المغرب هاجر الزرهودي صوتك كنز 4

المغرب هاجر الزرهودي صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

الطفلة المغربية هاجر الزرهودي اقنعت اللجنة هذه المرة أنها لا تقلد أمينة كرم في صوتها بعدما صدحت باغنية المغرب مساء اليوم في أول برايم شهده برنامج كنز.

وكانت الطفلة المغربية هاجر الزرهودي سببت جدلاً خلال المرحلة الاولى من برنامج صوتك كنز بالموسم الرابع، حيث أنّ اللجنة رأت أنّ تأثرها الشديد في أمينة كرم وحبها لها جعلها تقلدها بشكل مبتذل وغير مقبول، حتى أنها رفضت بالبداية للتأهل الى مراهل متقدمة حتى قررت اللجنة بالنهاية اعطائها فرصة أخيرة لتثبت نفسها عن طريق غناء أغنية جديدة لا تغنيها أمينة.

واليوم وقفت هاجر الزرهودي على المسرح لتغني مرة أخرى للطفلة أمينة كرم بأغنية المغرب، ولكنّ هذه المرة اختلفت المعادلة بالنسبة للجنة الحكم التي رأتْ بأنها أتقنت الاغنية هذه المرة وتغلبت على مشكلة محاولة التشبه بأمينة أو حتى تقليدها لتغني بطابعها الخاص.

وذكر خالد مقداد (صوتها جميل ويطرب، واداءها وحركاتها مميزة.. هي اختارت اغنية صعبة وليست سهلة وحقيقة ابدعت وتالقت بسبب تنقلها بين طبقات الصوت… برافو عليك يا هاجر والى الامام)، وهو ما جعلها تشعر بالسعادة وبالتفائل من أن تتاهل الى مراحل متقدمة.

وعلق براء العويد (هاجر ماشاء الله عليك وفيها طبقات عالية ولكنها نجحت بجميع الطبقات وشعرت بان وقوفها على المسرح كان باحترافية انسان سبق ووقف فيه وليس طفلة صغيرة لا تتجاوز الثانية عشر من عمرها فقط)، متمنياً لها النجاح والحصول على اللقب.

وذكر مراد الشريف أنه عندما شاهد هاجر فقد رأى نجمة كبيرة امامه، ومن الاشياء الجميلة التي وجده فيها هي جرأتها العالية في اتقان اللحن والتصرف به، ولم تقلد ولكن ببعض القفلات فشلت بالتونة الموسقية.

المصدر : متابعات