طلع البدر علينا يوسف نحاس صوتك كنز 4

طلع البدر علينا يوسف نحاس صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

القارىء الطفل يوسف نحاس كشف عن أنْ هوايته الانشاد وقراءة القران خلال وقوفه على المسرح وأداء أغنية طلع البدر علينا في مدينة بيروت مساء اليوم.

وتابع بأنّ سبب مشاركته في برنامج صوتك كنز هو ايصال صوته للعالم بأجمعه، ولكنّ المرحلة الاصعب التي مرّ بها خلال مشاركته في البرنامج كانت بسبب اعطائه البحر من قبل براء العويد في المرحلة الثانية من البرنامج، حيث توقع حصوله على البرّ منه ما جعله يشعر بالحزن الشديد سيما أنّه ابن وطنه وبلاده لذلك توقع أنْ يكون هو أول من يؤهله الى المرحلة المقبلة.

وذكر براء العويد تعليقاً على صوته في الانشودة، أنّ شهادته به مجروحة لأنه أولاً ابن بلاده، ولأنّه أيضاً جاء من مدينة حلب التي تعتبر مسقط رأسه، متابعاً أنّ اداءه جيد وصوته قوي وهو متمكن من الاغنية ولكن في بعض الاحيان كان يفشل باتقان ما يسمى الاستقرار في الاغاني.

وذكر خالد مقداد أنّ يوسف وصوته شيء جميل جداً، ولكن في بعض الاحيان كان يخرج عن الايقاع ويضيع منه، متابعاً وبرافو عليك)، كما كشف الاستاذ خالد مقداد أنّ يوسف مرض جداً قبل الحلقة بسبب اصابته بالتهاب الحلق وهو ما أثر على صوته بسبب اختلاف المناخ.

وذكر مراد الشريف أنه يختلف مع باقي اللجنة بما يتعلق بالتون الموسيقي حيث شعر بانه يتصرف بشكل مميز وبطريقة مختلفة عن اداء المنشد الاصلي للانشودة وشده اليه ولكن نقطة التينمو كان تختلف اختلاف بسيط واستطاع تمييزها والالتزام بالايقاع.

المصدر : متابعات