رح ترجعي سوريا اكرام حمدنا صوتك كنز 4

رح ترجعي سوريا اكرام حمدنا صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

قبل الصعود على المسرح لأداء أغنية رح ترجعي سوريا كشفت الطفلة اكرام حمدنا أنّ والدتها اكتشفت موهبتها وشجعتها على الاستمرار وعدم الخوف من اللجنة.

وتابعت اكرام حمدنا أنّ برنامج كنز، هو برنامج قوي جداً وناجح بنسبة مئة بالمئة، وأيضاً لأنّ صوتها جميل، علماً أنها أدت على المسرح في البرايم الاول أغنية رح ترجعي سوريا وذلك بسبب حبها الكبير وتعلقها بالمنشد السوري براء العويد الذي غنت له في المرحلة الثانية.

وذكر براء العويد بأنّ ما قدمته اليوم جميل جداً وجعله يشعر بالحماس وأدخله بقوة الى الجو الوطني، داعياً أن تنفرج على السوريين ويعود كل مواطن ومغترب الى أرضه ووطنه التي حرم منها بدون أنْ يشعر، متابعاً أنّ الله سيفرج قريباً عن كرب جميع البلاد.

وتابع بأنّ الاداء كانت قوي بشكل كبير وبأنها متمكنة وصوتها جميل على المسرح وتنقلاتها بين الطبقات ممتازة ولكن مع وجود القليل من الاخطاء التي وقعت بها في القفلات، لينهي حديثه بأنه يتمنى لها زيارة قريبة الى حلب في منزله بعد انتهاء الازمة الحالية.

وذكر خالد مقداد (اكرام يا ياكرام صوتك ما عليه كلام وطول مافي بنات رائعات يتذكرون بلاد العربية والشام وتكون في البال فان شاء الله نصلي بالشام مع اهل الشام وترجع وتعمر ونصلي بالجامع الاموي ابدعتي وتالقتي رائعة).

وكشف مراد الشريف (دائما أدعو لترجع سوريا ولكن عندما سمعت بصوتها الصادق صدقت اكثر أنها ستعود يوماً والخامة والعرب التي قدمها شعرت فيها بعبق الماضي وأحس أنْ صوتها قديم بالباور والصفاء والعرب الصافية التي كانت وبوضوح ولم ترتبك رغم أنها نسيت بعض كلمات الانشودة).

المصدر : متابعات