رحمك يا رب العباد عبد الرؤوف العسيري

رحمك يا رب العباد عبد الرؤوف العسيري
كتب: آخر تحديث:

بمواهبه المتعددة حاول الطفل السعودي عبد الرؤوف العسيري اقناع اللجنة للتأهل الى البرايم الثاني من خلال اغنية رحمك يا رب العباد في كنز.

وذكر عبد الرؤوف العسيري أنه شارك في برنامج صوتك كنز بموسمه الرابع من أجل أنْ يصبح واحداً من نجومه ليظهر على شاشة القناة بشكل مستمر، مضيفاً أنه عندما جرى اختياره للتأهل الى المرحلة الثانية أخبره والده بذلك فشعر بفرحة كبيرة، فيما ذكر والده بأنّ طفله لديه مواهب متعددة وكبيرة وبأنّ ابنه هو أصغر طفل لديه لذلك فمعزته كبيرة في قلبه.

وذكر مراد الشريف المنشد الفلسطيني الاصل (كثير عجبني صوته ولديه عُرب حجازية بشكل عجيب ويستلذّ خلال انهاء قفلة الاغنية والمد بها)، وتابع بأنّ ملاحظته الصغيرة والوحيدة هي الخروج عن الايقاع ولكن الشيء الايجابي بانه يتحايل عالايقاع بذكاء ويقفل مع الكورال.

أما براء العويد فقد ذكر (شغل طرب وموال ولديه احساس عالي وملاحظتي هي أنه عليه التدرب بالمشي على الايقاع)، متابعاً أنه تناقش معه صباحاً على هذه المشكلة التي لا زالت موجودة، وبسبب انخفاض صوت الكورال فقد خرج عن الطبقة بنصف التيك الاول ولكنه جيد ومع التدريب سيكون افضل.

وذكر الاستاذ خالد مقداد (لو صوتي حلو كان غنيتلك عتابا ومجانا واوف)، مؤكداً أنه أصغر المشاركين سناً في برنامج صوتك كنز بهذا الموسم الرابع، ولكن قدراً وابداعاً جميل، وعند خروجه عن الايقاع يقدم نوع جديد من الفن، وصوته مميز وتمنى له التوفيق.

المصدر : متابعات