طبعاً بنحبك يا اردن باسل العدوان صوتك كنز 4

طبعاً بنحبك يا اردن باسل العدوان صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

على صدى اغنية طبعاً بنحبك يا اردن، أدى الطفل الاردني باسل العدوان الاغنية الشهيرة للطفل محمد بشار وبموالٍ جبلي في أول برايم من برنامج صوتك كنز 4.

وذكر قبل الصعود على المسرح بأنه جاهز وعلى استعداد كامل ليري جميع المشتركين والجمهور من هو باسل العدوان الذي سيشعل الحلقة، ذاكراً خلال تقرير عرض قبل مشاركته بأنّ والده ووالدته اكتشفوا موهبته وشجعوه على التدريب ليقرر المشاركة ببرامج عديدة لاكتشاف الاصوات في الاردن ومن بين هذه البرامج المواسم الاولى من كنز 1 وكنز 2.

وتابع بأنه قرر المضي نحو المشاركة بالموسم الرابع من برنامج صوتك كنز من أجل تطوير موهبته وليصبح واحداً من المشتركين والنجوم الذين يطلون على شاشة طيور الجنة، فيما ذكر والده بأنّ لديه اصرار كبير وثفة عالية وهو يحاول قدر الامكان تعزيز هذا الاصرار.

وذكر مراد الشريف أنّ باسل ابدع بالنوتات الموسيقية واستطاع التنقل بين الكرد والبيات، ولكن هناك ملاحظة بسيطة في منتصف الموال وقفلته، حيث كان ينتظر منه أنْ يعلو للدرجة الخامسة ولكنه لم يقم بذلك، متمنياً له تطوير نفسه بالموال الجبلي.

وبهذه الكلمات علق الاستاذ خالد حيث قال (يا واد يا باسل انت كنت هايل، ماشاء الله عليك والطبقة لم تكن واضحة وصعبة للغاية ولكنك نجحت باتقانها ببراءتك وحضورك الرائع وتمنى له التوفيق).

وأفاد المنشد السوري براء العويد أنّ باسل متمكن وباور الصوت الذي قدمه رائع، ولكنّ الموال كان صعب بشكل بسيط بسبب وجود (باك جرواند) ولكنه تألق في الاغنية وخرج قليلاً عن التون بشكلٍ لا يذكر مضيفاً أنه يستطيع أنْ يتطور مع التدريب.

المصدر : متابعات