يا مستجيب للداعي ياسين الرجب صوتك كنز 4

يا مستجيب للداعي ياسين الرجب صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

أشعل الطفل ياسين الرجب البرايم الاول من صوتك كنز 4 بأغنية يا مستجيب للداعي، حيث أبدع لجنة الحكم والجمهور الذين شعروا بالطرب الشديد خلال أدائه.

وذكر والد ياسين الرجب أنّ هوياته الاساسية هي السباحة وكرة القدم، وبأنه كان هو أول من اكتشف موهبته وشجعه على الانطلاق في الانشاد وقراءة القران لايصال رسالته الى جميع أنحاء العالم، متابعاً أنه كشف موهبة ابنه في سنّ صغيرة جداً حيث كان بعمر 3 سنوات فقط، ومن خلال معرفته لمقامات الاصوات بالقران والتجويد قرر تنمية هذه الموهبة وتطويرها.

وذكر الاستاذ خالد مقداد: (يا زلمة جننتنا …يا ياسين اثرت قلوب الملايين وممكن تحكيلنا رايح فينا وين؟.. انت رائع ومبدع وبالعربية الفصحى ما شاء الله عليك اداء مميز وآسر واستطعت السيطرة على الطبقة بصوت قوي وثبات ومتميز من كل النواحي كل التوفيق والى الامام).

أما مراد الشريف فقد صرح (يا ياسين يا ياسين احنا جنبك مساكين من زمان ما شعرت بالطرب، ومئة بمئة بكل ثقة عن التفاعل، كما أنه أتقن العُرب الموسيقية بشكل يملك قلب المستمع)، وتابع بأنّ ياسين استطاع بهذه الانشودة أنْ يملك قلبه ويأسره بسرعة.

أما تعليق براء العويد فقد كان (ياسين يا ياسين حتطلعنا مجانين… ما بعرف شو بحكي اشكر الله على هالنعمة الحلوة كتير ولا تستخدمها الا بطاعة الله وانا راسي تعبى بالطرب وحسيت بسمع بشي مسجل باستوديو وليس صوت لايف بقوت واتقان ..الله ييسرلك).

وطلب الاستاذ خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة من الادارة السماح لياسين الرجب أداء مقطع صغير من القران الكريم وذلك تعبيراً عن صوته الجميل.

وذكر ياسين الرجب بأنه شعر أنه أدى الاغنية بشكل رائع باحسن وافضل ما لديه، مضيفاً توقع تأهله الى المراحل المقبلة والنهائية في البرنامج.

المصدر : متابعات