سمعت صوت الاذان مؤمن الجنيني

سمعت صوت الاذان مؤمن الجنيني
كتب: آخر تحديث:

أدى الطفل اللبناني مؤمن الجنيني أغنية سمعت صوت الاذان في البرايم الاول على مسرح برنامج صوتك كنز بموسمه الرابع ليكون أول مشترك يقف على المسرح.

وقبل صعود مؤمن الجنيني الى المسرح، عرض البرنامج تقرير قصير جداً تحدث خلاله عن تجربته التي مرّ بها خلال رحلة مشاركته في البرنامج، حيث كشف في البداية أنه طفل بسيط هوايته هي الرسم وكرة السلة، ولكنه كان يحلم منذ صغره بأن يصل الى مراحل متقدمة من كنز ولكن لمْ يكن لديه أي وسيلة للتواصل مع القناة حتى قرر الذهاب الى جيرانه وطلب منهم رقم للتسجيل.

وتابع بأنه بعدما حصل على الرقم توجه الى بيته وقرر اخبار والدته بأنه سيشارك في الموسم الرابه من البرنامج واتصل على الرقم الذي حصل عليه لتصله رسالة تفيد بقبوله في البرنامج ونجاح المرحلة الاولى من مشاركته فتدرب بشكل جيد للمثول أمام اللجنة.

وذكر مؤمن الجنيني أنّ أصعب مرحلة مرّ عليها في البرنامج كانت لحظة الاختيار من اللجنة في المرحلة الثالثة، حيث وقف مع أربع مشتركين ليتم اختيار اثنين فقط، ولكنّ جميع التوتر ذهب عندما ذكر اسمه ليكون هو المشترك المتأهل الى المرحلة المقبلة.

وأدى مؤمن الجنيني أغنية صوت الاذان على المسرح، وعلق الاستاذ خالد مقداد على صوته بأنه جميل ورائع، متابعاً (مؤمن يا مؤمن اليوم انت بتجنن، أبدعت وشيء جميل)، متابعاً بأنه حاول العثور على خطأ وثغرة واحدة ولكنه فشل في ذلك بسبب أدائه الممتاز.

أما براء العويد فقد عبر عن اعجابه بصوت مؤمن مؤكداً بأنّ أداءه كان أفضل واحسن من التدريب الذي قام به صباح اليوم، مضيفاً أنه خرج للحظات وثواني بسيطة عن الطبقة ولكنّ ذلك شيء عادي وطبيعي، معلقاً (الله يوفقك).

وصرّح مراد العويد (ماشاء الله ابتسامة جميلة وتعبير حركي كبير وقدرة على التفاعل مع الايقاع، فشعرت بأنّ هذه الاغنية وجدت وكتبت له).

المصدر : متابعات