الفيل الطيوب طيور الجنة بيبي

الفيل الطيوب طيور الجنة بيبي
كتب: آخر تحديث:

عرضت قناة طيور الجنة بيبي أغنية الفيل الطيوب الذي يساعد جميع الحيوانات ويحبهم ويدافع عنهم من كل الشر الذي يمرون فيه لأنه صديق وفي ومخلص.

وتروي الانشودة قصة الفيل الطيوب الذي يحب جميع الكائنات الحية في الغابة، ورغم أنه ضخم جداً إلا أنه حيوان أليف ويساعد أصدقائه الحيوانات ولا يستخدم القوة التي يتمتع بها الا في الخير، حيث لا يؤذي أحداً ويحاول دائماً الابتسام ورسم البهجة في نفوس وقلوب جميع أصحابه وجيرانه ومن يحبهم ويعرفهم أو حتى لا يعرفهم في الغابة التي يعيش فيها مع عائلته.

ويعدّ الفيل حيوان ذكي جداً ويعرف ويميز بين حريته وحرية الاخرين، حيث أنه رغم الانفتاح الذي يتميز فيه والحرية التي يشعر بها، إلا أنّ حريته لا تعني أنه يقوم بالتطاول على الحيوانات الاخرى وايذاء مشاعرهم وأحاسيسهم الخفية بل على العكس فهو يحترم حريتهم.

ويميّز الفيل الطيوب بين حريته وحرية الاخرين ويعرف أنّ لكل حرية حدّ لا يجوز ولا بأي حال من الاحوال التمادي وتجاوز هذا الحدّ المسموح له، لأنه في حال تمادى في ذلك فإنّ هذا يعني أنه سيجرح مشاعر أصدقائه الحيوانات ويؤذيهم ويضرّهم بطريقة سلبية.

ورغم حجمه الكبير، والاكل الكثير الذي يتناوله كل يوم إلا أنه لا يأكل طعاماً زائداً عن الحدّ، بل على العكس فهو يتناول طعاماً كثيراً بما يتلائم مع حجمه الكبير فقط، لأنه اذا أكل طعاماً يزيد عن حاجته سيمرض وتصبح صحته سيئة جداً وهو حريص على تغذيته السليمة.

ولدى الفيل الطيوب الكثير من الاصدقاء من الحيوانات كالارانب والسناجب والطيور والحيوانات الاليفة والقطط والكلاب والحشرات، وذلك لأنه يساعد الجميع ويحب الجميع من حوله.

كلمات الفيل الطيوب
الفيل الطيوب خفيف الظل
بضله محبوب وبحب الكل
كبير وقوي ولكنه ما بيأذي بالقوة حد
ذكي وبيعرف انه الحرية الها حد
بدنا هالقوة فينا لنستفيد وتحمينا
مابنحب حد يأذينا ولا بنرضاها على حدّ
بحب الاكل كتير بس بياكل على قده
هو حجمه كبير كتير والاكل بصحة بمده
لما نتغذى احنا بناكل الي بلزمنا
ما بنزود أكلنا يبقى أكتر من حده
بنلاقيه دايما فاضي للحيوان والانسان
كل فيل تلاقيله رفيق وأصحاب يضلوا أزمان
ما أحلى الصداقة لما دايما بنتلاقى
بالقلوب المشتاقة لمتنا تنسي الاحزان

المصدر : متابعات