صفحة قتيبة حبيب عالفيس بوك

صفحة قتيبة حبيب عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

دعى الطفل السوري قتيبة حبيب بصفحته في الفيس بوك الجمهور العربي للتصويت له في برنامج النجم الصغير عقب الاعلان عن تأهله الى المرحلة الاخيرة من البرنامج بعد اسبوعين.

ونشر قتيبة على مواقع التواصل الاجتماعي، كالفيس بوك وتويتر والانستقرام صورته وهو يحمل الرقم 2 الذي يتمثل برقم التصويت اليه في برنامج النجم الصغير، داعياً الجمهور العربي لتكثيف التصويت له خلال الاسابيع المقبلة الحاسمة التي ستشهد منافسة قوية بين المشتركين الذين سيعتمدون على تصويت المتابعين لهم في المرحلة النهائية للموسم الاول منه هذا العام.

ويعتبر قتيبة من الاصوات القوية والمنافسة في البرنامج، كما تشهد السيرة الذاتية له على أنّ هذه المنافسة والتجربة الانشادية ليست الاولى من نوعها، حيث سبق ونشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي قبل سنوات وهو يتلو ايات القرآن بصوتٍ شجيّ.

ولدى قتيبة حبيب موهبة تقليد الاصوات، حيث نشر اليه فيديو قبل عامين وهو يقلد أصوات أشهر قراء القران الكريم حول العالم باحترافٍ كبير، علماً أنه شارك في عدة مسابقات قرانية لحفظ القران واستطاع الفوز بفضل ذكائه وصوته الذي جذب معلميه وأساتذته.

ويبلغ قتيبة حبيب من العمر 14 عاماً، وبسبب تعلقه في القران الكريم والاناشيد الاسلامية، فقد وجد من قناة نون وبرنامج النجم الصغير فرصةً لتطوير موهبته الانشادية والعمل على تنميتها باطار وبآلية تتوافق مع عقيدته الاسلامية ومع معتقداته الدينية داخل أسرته.

يذكر أنّ قتيبة سوري الجنسية ولكنه يقيم في المملكة الاردنية الهاشمية مع عائلته، وهو ينتمي للديانة الاسلامية ويتعلم القران في مركز الفضيلة، حيث نشر فيديوهات له على موقع اليوتيوب وهو يتلو القرآن وينشد أناشيد روحانية بدون موسيقى خلال تواجده مع أصدقائه وزملائه.

وعلى موقع الساوند كلاود، نشر متابعون وجمهور مقرب من قتيبة حبيب، مقطع صغير من أنشودة اماه ديني بصوته بالاضافة الى أناشيد دينية وروحانية أخرى.

المصدر : متابعات