صفحة مها العزو على الفيس بوك

صفحة مها العزو على الفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

ذكرت الطفلة السورية مها العزو على صفحتها بموقع الفيس بوك، أنها ستحمل رسالة شعبها السوري وهمومه وأحزانه الى أطفال الوطن العربي خلال مشاركتها بالنجم الصغير.

وكشفت وسائل اعلام سورية، أنّ الطفلة مها العزو التي تأهلت الى المرحلة الاخيرة من برنامج النجم الصغير، ستمثل وطنها وبلدها سوريا التي تحمل جنسيتها وستنقل هموم شعبها ورسالة أطفال وطنها الى باقي شعوب وبلاد الوطن العربي بعد مرور خمس سنوات على الحرب الدموية التي خسرت خلالها الطفلة عدداً من أفراد عائلتها في الاسر والقتل والقصف والدمار.

وكانت لجنة الحكم لبرنامج النجم الصغير، قررت تأهل شخصين اثنين من البرنامج ليمثل سوريا في المرحلة النهائية ببيروت، وذلك بسبب المنافسة القوية التي شهدتها الاراضي السورية من المشتركين المغتربين خارج الوطن في مخيمات اللجوء بالاردن ولبنان والسعودية.

وتبلغ مها العزو من العمر 12 عاماً، وهي طفلة محجبة ملتزمة دينياً بالدين الاسلامي وتنتمي اليه، وعائلتها أسرة محافظة جداً تهتم في الالتزام بالمبادىء الدينية والامور المتعلقة بالشريعة، وهو ما جعلهم يحاولون تطوير موهبتها عن طريق برنامج يهتم بالانشاد.

ورغم أنّ هذه المشاركة تعتبر الاولى فنياً على المستوى الشخصي لمها العزو، الا أنها حاولت بمواقع التواصل الاجتماعي الترويج الى أعمالها وأناشيدها، حيث بموقع الانستقرام أنشات صفحة خاصة بها ونشرت صورة لها في البرنامج وهي تحمل رقمها الخاص بالتصويت.

ولا يقتصر الامر على الانستقرام فقط، حيث كان للسناب شات وتويتر نصيب من آخر أخبارها وجميع المعلومات المتعلقة بها، حيث شرعت بنشر آخر المستجدات بما يتعلق بمشاركتها في البرنامج مؤكدةً أنها تتدرب في الوقت لحالي للاستعداد للمنافسة الاولى يوم الجمعة.

وكتبت على الفيس بوك (السلام عليكم أهلا وسهلا فيكم في صفحتي الرسمية، انا مها العزو مشتركة في برنامج النجم الصغير حصلت على النجمه الفضيه والذهبيه، انا من سوريا وصلت إلى بيروت بتمنى تصوتولي على رقم 5 حتى يتحقق حلمي باللقب).

المصدر : متابعات