حساب عبد الرحمن العبد في الفيس بوك

حساب عبد الرحمن العبد في الفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

رغم صغر سنه وجهله في مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنّ محبي وجمهور الطفل السوري عبد الرحمن العبد دشنوا له صفحة خاصة بموقع الفيس بوك.

ويعتبر عبد الرحمن العبد أصغر متسابق في برنامج النجم الصغير، حيث لا يتجاوز عمره التسع سنوات، إلا أنه استطاع اقناع اللجنة بصوته الطفولي الدافىء ليتأهل الى المرحلة النهائية من البرنامج، فيما أعربت عائلته عن سعادتها بمشاركة طفلهم بهذه المسابقة العالمية التي قد يصل من خلالها الى النجومية والشهرة بالاضافة لمقابلته فنانين ونجوم ومشاهير قناة نون.

ويبلغ عبد الرحمن العبد من العمر 9 سنوات فقط، وعندما وقف لأول مرة أمام لجنة الحكم، لم تتمالك اللجنة نفسها بالتعبير عن دهشتها من صغر حجمه وصوته الذي لا يتلائم مع عمره، حيث أدى اغنيته بطريقة متقنة رغم بعض النصائح التي قدمت اليه.

وينتمي عبد الرحمن العبد للديانة الاسلامية وهو سوري الجنسية، حيث اكتشفت والدته صوته الجميل وقررت دعمه وأقنعته بالمشاركة في برنامج النجم الصغير خلال جولة اللجنة في الوطن العربي، وحصل حينها على النجمة الفضية والنجمة الذهبية المؤهلة لبيروت.

وقد تفتقر السيرة الذاتية لعبد الرحمن العبد الى الخبرة الفنية والانشادية، ولكنه رغم ذلك طفلٌ بسيط وموهوب ونشيط في المدرسة ويحلم باكمال دراسته وتنمية موهبته الصوتية وشقّ طريقه الى النجومية حتى ولو لم يستطع عبر برنامج النجم الصغير التأهل الى مراحل متقدمة.

وكان جمهور ومتابعي عبد الرحمن العبد دشنوا صفحات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك والسناب شات والانستقرام وتويتر، حيث يسعى المتابعون من خلال هذه الصفحات حشد تأييد للتصويت له بالاضافة الى نشر صور واضافات وفيديوهات حصرية له.

المصدر : متابعات