ملخص وكواليس النجم الصغير 2

ملخص وكواليس النجم الصغير 2
كتب: آخر تحديث:

بثت قناة نون مساء اليوم الجمعة، الحلقة الثانية من ملخص وكواليس النجم الصغر في لبنان خلال فترة تجارب الاداء التي عرضت قبل عدة أسابيع على شاشة القناة.

ومثلت الحلقة ملخص وكواليس تجارب الاداء في لبنان بالاضافة الى بعض المشاهد التي لمْ تعرض مسبقاً خلال الحلقة التي بثت على شاشة قناة نون بسبب ضيق الوقت وكثرة عدد المشتركين المشاركين في المنطقة التي شهدت منافسة قوية جداً من الاطفال وتصريحات أخرى من الأطفال أنفسهم، وبعض التفاصيل المتعلقة بحياتهم كسيرتهم الذاتية وعمرهم ومكان سكنهم.

وذكر الطفل اللبناني جلال بأنه لا يفرق لديه من هو المشترك الفائز، وحتى ولو لمْ يكن قد فاز في البرنامج لن يشعر بالحزن بل على العكس سيفرح لزميله المتأهل لأنّ كل طفل ومشترك من الذين تقدموا للمسابقة يملك صوتاً وموهبةً فنية تميزه عن الشخص الاخر.

أما الطفلة هانية بلطجي، فقد كشفت أنّ اللجنة لم تعجب بصوتها باللغة العربية، على عكس الفرنسية، حيث أدت أغنيتين أمامهم واحدة باللغة العربية والاخرى بالفرنسية ولكنْ وعلى عكس توقعاتها فإنّ الصوت بالعربي لم يعجب أحداً منهم بينما أعجبوا بحدة صوتها في الفرنسي.

وشملت الحلقة جميع الاطفال الذين تأهلوا الى المراحل الثالثة في لبنان وسوريا، وحتى ولو لمْ يتأهل بعضهم الى المراحل النهائية، إلا أنّ البرنامج عرض صوتهم ومواهبهم لتلخيص جميع وأبرز الاحداث والمواقف التي شهدها البرنامج خلال فترة البحث عن المواهب.

وأكدّ الطفل المتأهل الى المرحلة النهائية عبد الرحمن العبد أنه كان واثقاً من فوزه في هذه المرحلة وتأهله الى النهائيات لأنّ صوته جميل وقوي وتدرب بشكل مكثف قبل الوقوف أمام اللجنة، علماً أنّ عبد الرحمن هو أصغر طفل مشارك في البرنامج بموسمه الاول هذا العام.

أما محمد بشار الذي يعتبر واحداً من أهم أعضاء لجنة الحكم، فقد ذكر أنّ المواهب التي تقدمت للغناء قوية موجهاً تهانيه الحارة الى جميع من استطاع التأهل الى النهائيات، أما عمر الصعيدي فقد برر موقفه باختيار أكثر من متأهل من سوريا أنّ المواهب تستحق ذلك.

وبالقسم الاخير، عرض كواليس برنامج النجم الصغير في مصر، وملخص لما قدمه المشتركون خلال الجولة التي كانت في المنطقة والتي انتهت بتأهل الطفل محمد المهدي.

المصدر : متابعات