صفحة يوسف نحاس عالفيس بوك

صفحة يوسف نحاس عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

أكدّ الطفل السوري يوسف نحاس عبر صفحته بموقع الفيس بوك خبر تأهله الى المرحلة النهائية من برنامج صوتك كنز بموسمه الرابع ليظهر بالحلقات المباشرة الاسابيع المقبلة.

وكان الطفل يوسف نحاس شارك في برنامج مواهب الاطفال الانشادية صوتك كنز، ليغني أنشودة رقت عيناي شوقاً، وعلق براء العويد على صوته بأنه جميل وحيوي وقوي ولكنّه يخرج عن اللحن والايقاع، مضيفاً أنه سيعطيه البحر ولنْ يصوت له ليتأهل الى المرحلة المقبلة، فيما ذكر مراد الشريف أنّ أدائه جيد ويرغب باعطائه فرصة ثانية ليثبت نفسه أمام باقي المتنافسين.

أما الاستاذ خالد مقداد، فقد خيّره ما بين التصويت له بالبحر أو اثبات نفسه وقدرته بمنافسة باقي المشتركين، ليؤكد بأنه قادر على المنافسة القوية بنهاية الحلقة، ليقرر اعطاءه البر فتأهل الى المرحلة الثالثة وشارك الغناء مع زملائه لتقرر اللجنة اختياره للتأهل الى لبنان.

وأدى يوسف أنشودة طلع البدر علينا في مرحلة التصفيات النهائية بالمرحلة القبل الاخيرة، وبعد نقاشات بين اللجنة وأعضاء التحكيم، أجمع مراد الشريف وخالد مقداد وبراء العويد على اختيار يوسف نحاس ليكون الطفل الذي يمثل سوريا في لبنان، ومنافسة باقي المشتركين من الدول العربية.

وكشفت صفحة صوتك كنز الرسمية عالفيس بوك بعض المعلومات الخاصة بيوسف النحاس من بينها ديانته وهي الاسلامية، بالاضافة الى عمره الذي يبلغ 12 عاماً كما أنه سوري الجنسية وعاش وترعرع في مدينة حلب ولكنه اضطر لتركها والهجرة مع عائلته بسبب الحرب.

وفي الوقت الذي أعلن فيه يوسف نحاس عن تأهله الى المرحلة الاخيرة، طلب منه الجمهور العربي والاسلامي تدشين حسابات شخصية له في مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى كتويتر والانستقرام وسناب شات الذي بات اليوم واحداً من أكثر التطبيقات انتشاراً.

وعلى يوسف خلال الاسابيع المقبلة، مواصلة مشواره نحو اللقب عن طريق منافسة مشتركين ومتسابقين من مختلف الدول العربية، ولكنّ هذه المنافسة لنْ تكون بسيطةً وسهلة عليه، حيث أمامه مواهب فنية قوية جداً يجب اجتيازها من أجل شق طريق النجومية والفوز باللقب.

يشار الى أنّ برنامج صوتك كنز 4 يعتبر البرنامج الاول الذي يشارك فيه يوسف نحاس على الصعيد المحلي والعربي، فيما أكد أنّ السبب وراء اشتراكه بالبرنامج يعود لنقل معاناة أهله وأبناء شعبه عن طريق الفن الاسلامي الهادف.

المصدر : متابعات