تجارب اداء صوتك كنز 4 الحلقة الاخيرة

تجارب اداء صوتك كنز 4 الحلقة الاخيرة
كتب: آخر تحديث:

يوم جديد وحلقة جديدة من تصفيات كنز، حيث شهدت الحلقة الاخيرة من تجارب الاداء وجود مشتركين من عدة دول من الوطن العربي والعالم بشتى بقاع الارض.

وكانت الطفلة حلا من مصر أولى المشتركين في البرنامج، ولكنها حصلت على البحر الذي لم يؤهلها الى المرحلة المقبلة، فيما حصلت الطفلة ليان على البرّ لتتأهل الى المرحلة الثالثة من التصفيات التي جرت بنهاية الحلقة، حيث وصف مراد الشريف صوتها بأنه جميل ولديه أداء ممتاز فمنحها البر، بالاضافة الى براء العويد الذي قام باعطائها البرّ أيضاً، والاستاذ خالد مقداد.

وتقدم عدة أطفال خلال الحلقة التي كانت مختلفة عن جميع الحلقات السابقة، حيث جرى خلالها دمج جميع المراحل التي طاف خلالها أعضاء لجنة الحكم في الدول العربية المختلفة التي لم يتسنى لهم الوصول اليها كسوريا ومصر واليمن والعراق وفلسطين والجزائر.

وتأهل الطفل يوسف نحاس الى المرحلة الثالثة في الحلقة وهو طفل سوري جاء للمشاركة في البرنامج بعدما حلم بالوصول الى النجومية ولكنّ ظروف الحرب التي تدور في وطنه حالت من وصول اللجنة الى مكان اقامته فاستغل فرصة هجرته الى خارج البلاد بالمشاركة في المسابقة.

وبعدما تقدّم مجموعة من الاطفال والمشتركين بأداء أصواتهم أمام اللجنة تأهل 3 مشتركين الى المرحلة الثالثة، فطلبت اللجنة من كل واحد من المتأهلين بأداء مقطع صغير جداً من أي أنشودة تكون من اختيارهم لتصفية الثلاثة واختيار شخص واحد فقط ليتأهل الى المرحلة النهائية.

وبنهاية الحلقة أعلنت ادارة برنامج صوتك كنز عن انتهاء مرحلة تجارب الاداء التي استمرت على مدار عدة أسابيع، على أنْ تشهد الحلقة المقبلة أولى التصفيات النهائية والحلقات المباشرة للبرنامج في العاصمة اللبنانية بيروت من خلال التصويت للمشتركين المتسابقين.

ولم يعرف موعد عرض أولى الحلقات، نظراً لأنّ القناة لم تعلن بشكل صريح عن موعد العرض الاول، وسط توقعات بأنْ يشهد يوم الجمعة المقبل أولى المنافسة المباشرة التي ستكون بين أكثر من 10 مشتركين من دول عربية واسلامية.

المصدر : متابعات