كواليس النجم الصغير 1

كواليس النجم الصغير 1
كتب: آخر تحديث:

عرضت قناة نون مساء أمس الجمعة على اليوتيوب، حلقةً خاصة تتمثل بكواليس وصور ومواقف طريفة خاصة ببرنامج النجم الصغير طوال 14 حلقة سابقة.

وكان برنامج النجم الصغير قد طاف في أرجاء الوطن العربي، واستمع للعديد من مواهب أطفال مميزين واختار أفضلهم ليمثلوا بلدانهم في التصفيات النهائية، حيث عاش المشتركون ولجنة الحكم بتجارب الاداء لحظات حاسمة ومشوقة خلال المرحلة السابقة، ليواصلوا مشوارهم نحو الطريق الصحيح للنجومية والشهرة، من أجل حمل لقب النجم الصغير والفوز بالجائزة النقدية.

وشهدت كواليس برنامج النجم الصغير لحظات مضحكة وطريفة مع لجنة الحكم، بدايةً حاولت اللجنة كسر الملل بين فترات دخول المشتركين من خلال تقليد برنامج المواهب الشهير (ذا فويس) حيث تقمص عمر الصعيدي شخصية المشترك وليمثل بلال الكبيسي ومحمد بشار لجنة الحكم.

وعرضت القناة مقاطع جديدة لمْ تعرض من قبل خلال الحلقات التي شهدها برنامج النجم الصغير طوال أربعة عشر حلقةٍ سابقة، كمشتركين لم يتسنى عرض أدائهم بسبب ضيق الوقت، بالاضافة الى لحظات مضحكة عاشها المشتركين مع اللجنة ومع باقي الاطفال المشتركين.

كما عرضت القناة ملخصات تأهل المشتركين في عدة دول، من بينها الاردن وأبرز الاحداث التي شهدتها الحلقات على مدار شهر ونصف الشهر، وأجرت الادارة مقابلات وتصريحات مع المشتركين ليتم عرضها خلال الجزء الاول من حلقة الكواليس.

ورغم الاوضاع التي شهدتها الاراضي السورية والتي أجبرت اللجنة لعدم السفر الى هناك للبحث عن المواهب، إلا أنّ سوريا لم تستبعد من المسابقة حيث جرى تخصيص فرصة للاطفال السوريين المغتربين في الدول العربية كالاردن ولبنان من أجل تمثيل بلدهم.

المصدر : متابعات