صفحة خالد حازم عالفيس بوك مشترك النجم الصغير

صفحة خالد حازم عالفيس بوك مشترك النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

في موقع الفيس بوك كشف الطفل خالد حازم عن حلمه الذي كان يتمثل بلقاء المنشد محمد بشار الذي يعتبر من أكثر المنشدين تقرباً ومنه ويعتبره مثاله الاعلى في الانشاد.

وذكر خالد حازم أنّه كان يتمنى أنْ يحظى بفرصة لقاء المنشد محمد بشار، فتحقق حلمه عندما علم ببرنامج النجم الصغير وقرر المشاركة به بشكل رسمي، وغنى أغنية موال كل القلوب الى الحبيب تميل، مشدداً على أنّ محمد بشار هو المنشد الوحيد الذي يتابعه في كل العالم.

وذكر عمر الصعيدي أنّه في تغيير المقامات يحدث لديه (لُبس) في البقاء على السلم الموسيقي ولكنه قرر اعطائه فرصة ثانية بالمرحلة الاولى، مع العلم أنّ الانشودة التي غناها هي للمنشد محمد بشار الذي علق على صوته بأنه جميل ويستحق النجمة الفضية التي أهلته.

وفي مرحلة التصفيات أدى موال والله يا حروف الوطن، لتقرر اللجنة بهذه المرحلة اختياره للتأهل مع العلم أنّ عمره 13 عاماً ولا تعتبر هذه المرة الاولى التي يغني فيها، حيث سبق وغنى قبل ذلك عدة مرات وفي عدة مناسبات ولكنه يرغب بتدريب صوته ليصبح نجماً عربياً.

وأعلن خالد حازم في الفيس بوك بصفحته الرسمية قبل ساعات بأنه سيشارك في النجم الصغير دون الكشف أنه سيكون واحداً من المتأهلين، بل اكتفى باعلام أصدقائه ومتابعيه بأنه سيكون طفلاً مشاركاً داعياً من الجميع متابعته واخباره بملاحظاتهم على صوته وأدائه على اللجنة.

وفور انتهاء الحلقة انهالت التهاني عليه في تويتر والانستقرام عن طريق نشر صور خاصة به، وعبّر الجمهور عن ثقته الكبيرة بصوته ليتدرب أكثر ويتابع ما يحاول ايصاله عبر الفن بعد التركيز على نصائح اللجنة التي تقدمت اليه في هذه المرحلة الهامة من البرنامج.

يذكر أنّ خالد حازم ينتمي للديانة الاسلامية ويعتبر شاب ناشط على سناب شات، حيث نشرت صفحة غير تابعة له حساب رسمي لاضافته عبر التطبيق ولكن لمْ يتأكد حتى اللحظة من صحة هذا الحساب.

المصدر : متابعات