الصفحة الرسمية اكرام حمدنا في الفيسبوك

الصفحة الرسمية اكرام حمدنا في الفيسبوك
كتب: آخر تحديث:

انتشر في موقع الفيس بوك والانستقرام صوراً عديدة للطفلة اكرام حمدنا عقب الاعلان عن تأهلها الى المرحلة النهائية في بيروت ببرنامج صوتك كنز.

وفي مرحلة تجارب الاداء أدت اكرام حمدنا اغنية ركب الموج لبراء العويد، حيث ذكر مراد الشريف أنّ صوتها جميل ولديها خامة وعُرب قوية ومنحها البر لتتأهل الى المرحلة المقبلة.

وقبل أنْ تؤدي اكرام انشودتها ارتدت اللجنة قبعة تقليدية يستخدمها المغاربة ضمن التراث الشعبي والتقطوا صوراً مع اكرام عبر تطبيق السناب شات في الحساب الشخصي لكل واحد من لجنة الحكم، وانتشرت هذه الصور على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي وعبر من خلالها الجمهور عن سعادتهم، داعيين الطفلة المغربية لتدشين حساب شخصي على عبر السناب.

وذكر ابراهيم السيلاوي أنّ إكرام جزء من الاصوات القوية التي سمعتها اللجنة بالمغرب مضيفاً أنها تملك موهبة قوية جداً، أما أستاذ خالد فذكر بأنه لن يعطيها البرّ بل سيعطيها الشيء الذي هو أكبر من البرّ متمنياً نجاحها في المرحلة التالية من المسابقة بعد أسابيع.

وحاول الاطفال البحث عن الصفحات الشخصية الخاصة لاكرام بمواقع السوشل ميديا كالسناب شات والفيس بوك وتويتر والانستقرام، ولكنّهم فشلوا في العثور على أي حساب رسمي خاص بها، وقد يكون صغر سنها سبباً بتجاهلها مواقع التواصل الاجتماعي لانشغالها بالدراسة.

وتبلغ اكرام من العمر 12 عاماً، وهي تحمل الجنسية المغربية وتنتمي للديانة الاسلامية ورغم سنها الصغيرة إلا أنها عشقت الفن والموسيقى ووجدت تأييد من أسرتها وعائلتها التي أرادت تطوير موهبتها.

ولمْ يمنع الحجاب اكرام من ممارسة حرية الغناء، فيما ذكر مصدر مطلع من عائلتها أنّ ما تقدمه للجمهور هو عبارة عن فن اسلامي هادف، حيث ترغب من خلال صوتها الجميل التأثير على الاطفال وتوجيههم وتنظيم سلوكياتهم عن طريق الغناء والانشاد بطيور الجنة.

المصدر : متابعات