حساب هاجر الزرهودي في الفيس بوك وتويتر

حساب هاجر الزرهودي في الفيس بوك وتويتر
كتب: آخر تحديث:

أنشىء معجبون وجماهير في الوطن العربي صفحة للمتابعين عبر الفيس بوك لنشر آخر المعلومات والتطورات المتعلقة بمشاركة الطفلة هاجر الزرهودي في صوتك كنز.

وكانت هاجر الزرهودي خلال مرحلة تجارب الاداء شكلت شيء من التناقض باللجنة بشكل كبير، جيث رأى مراد الشريف أنها متأثرة بالطفلة المغربية أمينة كرم وتحاول تقليدها فقط، في حين رأى الاستاذ خالد مقداد مدير القناة عكس ذلك، حيث كشف أنها تمتلك صوت جميل ولكنه قريب من أمينة فقط وما قدمته لا يعتبر تقليداً طبق الاصل عنها سيما أنّ لديها خامة صوت جيدة.

وطلب مراد الشريف منها أنْ تقوم بأداء أغنية أخرى بصوت مختلف ولشخص آخر غير أمينة، فقامت بأداء أغنية أنْ تدخلني ربي الجنة، وهو ما جعل الاستاذ خالد يكتفي بما قدمته ويؤكد أنّ صوتها جميل وليس ذنبها أنّه قريب قليلاً من صوت نجمة طيور الجنة أمينة كرم.

وفي الوقت الذي اعتذر فيه مراد الشريف عن التصويت لها وطلب منها الغناء بشخصيتها الخاصة وبإمكانياتها فقط حتى لا تفشل، فقد ذكر ابراهيم السيلاوي أنّ تقليد أمينة شيء صعب جداً ولكنه قرر اعطائه فرصة للتنافس وتقديم شيء مختلف عما قدمته أمامهم في هذه المرحلة.

وتبلغ هاجر الزرهودي من العمر 12 عاماً وهي مغربية الجنسية، أما بما يتعلق بالسيرة الذاتية الخاصة بها، وبعض المعلومات الشخصية فهي طالبة في الصف السادس الاساسي، وترغب في اكمال تعليمها الدراسي والدخول الى الجامعة بتخصص الموسيقى من أجل خدمة وطنها عن طريق الفن.

ولا تعدّ هاجر الزرهودي من الاشخاص الفعالين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع الجمهور لتدشين صفحات عديدة تحمل اسمها ولكنها ليست تابعة لها ولا تقوم بادارتها بنفسها، إنما يتولاها أشخاص معجبين بصوتها ويرغبون في تشجيعها فقط وتكثيف التصويت.

يشار الى أنّ طيور الجنة تشترط على المتقدمين للانشاد والمشاركة بالمسابقة أنْ يكونوا من المنتميين للديانة الاسلامية، نظراً لأنها تعتبر الشريعة المنهج الرئيسي والاساسي خلال تعاملها مع الأطفال بالمجال الموسيقي ويعتبر التوعية بالدين وزرع القيم الاخلاقية الاسلامية أول اساسياتها.

وأعلن عدد من الاطفال المغاربة عن حملة الكترونية للتصويت لها عندما تبدأ مرحلة التصفيات المباشرة، حيث تعتمد هذه الحملة على موقع السناب شات وتويتر والانستقرام لحشد أكبر عدد من الجمهور لتتأهل الى المراحل المتقدمة.

المصدر : متابعات