صفحة سلسبيل الامين في الفيس بوك

صفحة سلسبيل الامين في الفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

طالب الجمهور العربي في المغرب من الطفلة سلسبيل الامين تدشين صفحة خاصة بها على موقع الفيس بوك، من أجل التواصل معها خلال الفترة المقبلة من البرنامج.

وكانت سلسبيل الامين شاركت في برنامج صوتك كنز بأغنية بنحييه لأمينة كرم بالاضافة الى أغنية ناديت من الرباط، وذكر خالد مقداد أنّ الخوف أثر بشكل سلبي نوعاً ما على صوتها الا أنه قام باعطائها البرّ، فيما كشف مراد الشريف أنّ هناك مشكلة بطريقة قفل الفقرات.

أما ابراهيم السيلاوي فقد ذكر أنّها بحاجة الى تدريب أكثر فأعطاها برّ، فأثار ذلك استفزاز مراد الشريف وخالد مقداد الذين اعتبروا موقف ابراهيم بأنه قاسي جداً لأنّ صوتها جميل وتستطيع المنافسة وهو ما نجحت من خلاله للتأهل الى المرحلة النهائية في لبنان.

وبما يتعلق بالسيرة الذاتية للطفلة سلسبيل الامين هي مسلمة ومغربية الجنسية من مدينة الدخلة جنوب المغرب وتبلغ من العمر 11 سنة فقط، وهي طالبة في الصف الخامس الاساسي، في حين أنها اكتشفت موهبتها عن طريق الصدفة عندما غنت بالمدرسة ورأت معلمتها وصديقاتها أنّ صوتها جميل جداً.

وسلسبيل الامين هي طفلة محجبة، لتشكل هذا الموسم من برنامج صوتك كنز استقطاب كبير للفتيات المحجبين على عكس السنوات القادمة، مع العلم أنّ حتى أمينة كرم التي هي نجمة من نجوم القناة قررت ارتداء الحجاب وهو ما يجده المحللون طريقة ايجابية للتأكيد على أهداف وسير القناة.

ولا يوجد حتى هذه اللحظة أي صفحات تواصل الكترونية مع سلسبيل الامين، حيث لمْ يتسنى للجمهور الوصول الى حساباتها الشخصية في الفيس بوك وتويتر والسناب شات، في حين وجدت صفحة واحدة بالانستقرام تحمل اسمها ولكنْ هناك توقعات بأنها غير رسمية.

المصدر : متابعات