حلقة النجم الصغير في الامارات

حلقة النجم الصغير في الامارات
كتب: آخر تحديث:

في آخر حلقة من مرحلة تجارب الاداء، أدى أطفال ولايات الامارات العربية المتحدة أغاني وأناشيد أمام اللجنة في الجزء الثاني من الحلقة مساء اليوم الجمعة.

وتأهل الطّفل عبد الرحمن الى المرحلة المقبلة، بعدما غنى أغنية يا طير الطاير مع العلم أنه فلسطيني الجنسية ولكنه مقيم في الامارات منذ سنوات، وتلقى الطفل عدة نصائح من اللجنة أبرزها أنْ يغني أغنية في اللهجة الخليجية أو المصرية خلال المرحلة المقبلة وليس باللهجة الفلسطينية، حيث ذكر بلال الكبسي أنّ كل موهوب يتقنّ الاغاني الفنية التراثية الخاصة بوطنه وبلده لذلك عليه غناء شيء مختلف عن لهجته.

أما الطفل خالد، فقد ذكرت اللجنة أنه لديه مشكلة بالايقاع والخروج من المقامات بسبب سرعته الكبيرة بالاداء والتي تؤدي الى وقوعه بمطبات الغناء، كما أنّ احساسه يبتعد من أنْ يصل الى الجمهور الا أنّ عمر الصعيدي رغم ذلك أعطاه نجمة فضية بالاضافة الى بلال الكبسي.

وشارك شاب في المسابقة مما أضاف نوع من الطرافة في الحلقة بأوساط اللجنة، حيث كشف المتسابق أنه أراد المشاركة لرسم الضحكة فقط ولمحاولة معرفة مدى قوة صوته مستغلاً وقوفه أمام لجنة الحكم، فشعرت اللجنة بأنّ صوته جميل جداً ولديه خامة لطيفة.

وذكر عمر الصعيدي أنه يتمنى أنْ يكون هناك تعاون مستقبلي بينه وبين الشاب الذي يدعى عمر، فيما ذكر بلال الكبيسي بأنّ لديه خامة صوتية قوية وخبرة فنية وشكره على مشاركته في البرنامج رغم أنّ سنه لا يتلائم مع شروط المسابقة، فيما وقف محمد بشار عاجزاً أمام صوته.

وعاد جميع الاطفال المتأهلين وأدوا أغاني مختلفة أمام اللجنة مرة أخرى من أجل اختيار الشخص المتأهل الى مرحلة العروض المباشرة في بيروت والتي ستكون الحلقة الاولى منه بعد اسبوعين وفقاً لما أعلنت ادارة برنامج نون مساء اليوم، داعيةً الى تكثيف التصويت للمشتركين في البرايم الاول.

وتأهل خالد حازم والطفلة ديمة أحمد، لتنتهي الحلقة الاخيرة من تجارب الاداء ومرحلة استماع المواهب، لتؤكد الادارة أنّ الحلقة الاولى والبرايم الاول سيكون يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر ابريل المقبل.

المصدر : متابعات