حلقة صوتك كنز 4 بالمغرب

حلقة صوتك كنز 4 بالمغرب
كتب: آخر تحديث:

يوم جديد وحلقة جديدة ولا زالت فرقة طيور الجنة متواجدة في المغرب، بلد الاصوات والمواهب الجميلة في المرحلة الثانية من تجارب الاداء لبرنامج صوتك كنز 4.

وبعد منافسة وحماس قوي وشديد في الحلقة الماضية، التي كانت يوم الجمعة الماضي في الدار البيضاء بالمغرب، واصلت لجنة حكم برنامج صوتك كنز مرحلة سماع الاصوات، حيث جرى تقسيم الحلقة الى مرحلتين وذلك بسبب الاصوات الجميلة التي سمعتها في المغرب بالاضافة الى عدد الاصوات والمواهب التي تقدمت الى محاولة المشاركة في البرنامج الاضخم جماهيرياً.

وكانت بداية الحلقة سيئة، حيث أدى عدة أطفال اناشيد مختلفة لقناة طيور الجنة ولكنهم فشلوا بالتأهل على الرغم من أنّ معظم الاصوات التي تقدمت جميلة ولكنّ اللجنة اضطرت الى عدم اختيارهم بسبب المنافسة القوية التي تميزّت فيها هذه المرحلة بالمغرب.

وكشفت اللجنة أنها اضطرت لاستبعاد عدة مواهب خلال هذه المرحلة وذلك بسبب مواهب أخرى قوية، متابعةً أنه في حال تقدم اليها هذه المواهب بمدن ودول أخرى في الوطن العربي قد يجري اختيارها للتأهل الى مراحل متقدمة، ولكنْ من سوء حظهم أنّ المغرب بلد الفنّ والصوت.

وكانت أولى المتأهلين الى مرحلة البرّ الطفلة وئام بعد حصولها على بريّن من مدير قناة طيور الجنة الاستاذ خالد مقداد وابراهيم السيلاوي، في حين رفض براء اعطائها البرّ مؤكداً أنه تعمّد القسوة عليها حتى تتحداه وتتدرب أكثر وتتميز في المراحل المتقدمة.

وتأهل أيضاً الطفل حمزة بعدما حصل على ملاحظات كبيرة من اللجنة التي رأت أنّ لديه خامة صوت جميلة ولكنه يحتاج الى التدرب أكثر مع العلم أنه قطع مسافة سفر طويلة من أجل التأهل، حيث استغرق مشواره أكثر من 8 ساعات للوصول الى مكان الالتقاء باللجنة.

وفاجئت الطفلة أمينة كرم نجمة فرقة طيور الجنة والحاصلة على لقب صوتك كنز بموسمه الثاني، وحاولت المزاح مع اللجنة وغنّت أمامهم أغنية (ماما جابت بيبي)، فيما ظهرت بالحلقة وهي ترتدي الحجاب لتؤكد بشكل نهائي على ارتدائها له دون اعتزالها الفن.

وقررت اللجنة بالنهاية اختيار طفلين للتأهل الى النهائيات هما الطفلة اكرام، والطفلة سلسبيل وهاجر، وجميعهم من بلاد المغرب العربي (تونس، الجزائر، ليبيا، المغرب)، فيما ذكر الاستاذ خالد أنّ جميع المواهب التي اختيرت بالمرحلة الثانية قوية وتمتلك أصوات جميلة.

المصدر : متابعات