صفحة هبة بلمقادم عالفيس بوك

صفحة هبة بلمقادم عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

عبر موقع الفيس بوك، وجدت الطفلة المغربية هبة بلمقادم غايتها باستقطاب أكبر عدد من الجمهور عن طريق موقع الفيس بوك، من خلال التواصل مع الجمهور.

وبعد اعلان قناة نون عن حلقة النجم الصغير التي تأهلت فيها الطفلة هبة بلمقادم الى المرحلة النهائية من البرنامج في بيروت، شرعت بتدشين صفحات خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، كالفيس بوك وتويتر والانستقرام، ففي الفيس بوك قامت بنشر صور خاصة بها مع عائلتها فور اعلان النتائج في محاولة لاستقطاب الجمهور العربي للتصويت لها خلال المرحلة المتقدمة.

أما على موقع الانستقرام، فقد نشرت هبة بلمقادم صور عديدة وهي تحمل النجمة الذهبية التي حصلت عليها من البرنامج وذلك بعد عودتها الى المنزل، فيما ظهرت بصورٍ أخرى وهي مع اللجنة بنهاية الحلقة وقدمت شكرها الى محمد بشار وعمر الصعيدي لاختيارها.

وفي تويتر، شاركت جمهورها بتغريدة دعتهم من خلالها لتكثيف التصويت لها عندما تبدأ هذه المرحلة في الاسابيع المقبلة، مضيفةً أنها لنْ تستطيع النجاح الا بدعمٍ وتأييد من الجمهور العربي الذي تثق به، وتثق بأنه سيدعمها سيما بلاد المغربي العربي (تونس والجزائر وليبيا والمغرب).

وفي محاولة لتحقيق ذلك، نشرت هبة بلمقادم معلومات شخصية وتفاصيل عن حياتها وسيرتها الذاتية، مؤكدةً أنها تحب الموسيقى منذ الصغر ولاقت تشجيع كبير من عائلتها لتطوير هذه الموهبة وتنميتها، مشددةً على أنّ حلمها الكبير يتمثل بتعلم الموسيقى في المعاهد المغربية.

وحاول الاطفال والجمهور المعجبين الحصول على سناب شات هبة بلمقادم ولكنّهم فشلوا في ذلك الامر الذي دفعهم الى التعليق على منشورات الصفحة بأنهم يرغبون متابعتها في البرنامج من أجل البقاء على تواصل معها بشكل يومي وعلى مدار الساعة.

وتبلغ هبة بلمقادم من العمر 13 عاماً فقط، ولكنها رغم صغر سنها الا أنها تملك موهبة فنية وخامة صوت كبيرة ليس لها مثيل حتى أنّ اللجنة لم تعلق ولا أي تعليق سلبي على صوتها، وهو ما يعتبر سابقة من نوعه لأنها عادةً ما تعلق وتعطي نصائح لكل متأهل.

يذكر أنّ هبة بلمقادم هي مغربية الجنسية وتنتمي الى الديانة الاسلامية، ورغم حبها للفن الا أنها تعتبر من عائلة محافظة وهو ما دفعها للاشتراك ببرنامج متخصص بالانشاد الاسلامي.

المصدر : متابعات