تجارب الاداء بالامارات النجم الصغير

تجارب الاداء بالامارات النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

وصل برنامج النجم الصغير الى آخر محطات رحلة البحث عن المواهب الفنية للاطفال، حيث سافرت اللجنة الى الامارات العربية المتحدة التي تعطي مثالاً على الاصرار والاجتهاد.

وزارت اللجنة العديد من المعالم التاريخية والاثرية والتراثية الاماراتية الشهيرة، كحوض السمك العملاق، وأطول برج في العالم (برج خليفة الشاهق) الذي يعتبر من أهم الابراج العالمية، وتجمع الاطفال من جميع الامارات من أجل تقديم مواهبهم أمام اللجنة بعد ساعات، فيما كانت الاستعدادات والتجهيزات تجري لاخر مرة في البرنامج في مدينة دبي بمكان التجارب.

وحصلت الطفلة وديمة على نجمة فضية بعد أنْ كانت أول المشتركين بسبب صوتها الناعم والحنون، واستطاعت جذب اللجنة بأناقتها وشخصيتها الجذابة، ولكنهم طلبوا منها التمرن أكثر من أجل منافسة جميع الاطفال المتأهلين من بلدها في الاسبوع المقبل.

أما المتأهل الثاني فهو الطفل سليمان الذي أدى أغنية ماهر زين ان شاء الله، رغم أنه نسي كلمات الانشودة وهو ينشد، فحصل بدايةً على نجمة فضية من عمر الصعيدي ومن المنشد محمد بشار وبلال الكبيسي، الذي ذكر أنه أضاف نوتات وايقاع تكنيكي الى الانشودة بشكل مختلف ولكن جميل.

واستمعت اللجنة لأصوات رائعة استطاعت بجمالها وتألقها التأهل الى مرحلة النجوم الفضية، في حين ستكون الحلقة المقبلة مرحلة التصفيات لجميع الاطفال الذين اختارتهم اللجنة من مدن مختلفة من الامارات العربية المتحدة لتختار شخص واحد فقط ليتأهل الى مرحلة النجوم الذهبية.

ومن المقرر مساء اليوم الجمعة، أنْ تنتهي ادارة برنامج النجم الصغير من المرحلة الاولى بتجارب الاداء لتنتقل الاسبوع المقبل الى الحلقات المباشرة على الهواء في مدينة بيروت اللبنانية حيث ستعتمد هذه المرحلة على التصفيات النهائية عن طريق التصويت.

وتأهل أكثر من 10 أطفال يحمل كل منهم موهبة فنية انشادية مختلفة عن الآخر، بعد أنْ جرى تصفية جميع الاطفال بأكثر من 15 دولة عربية من بينها لبنان وفلسطين وسوريا واليمن والاردن والمغرب العربي والامارات والمملكة العربية السعودية والبحرين.

المصدر : متابعات