صوتك كنز 4 تجارب الاداء في المغرب

صوتك كنز 4 تجارب الاداء في المغرب
كتب: آخر تحديث:

من أقصى المشرق العربي الى أقصى المغرب، طيور الجنة حلقت في المملكة المغربية ببرنامج صوتك كنز 4 بتجارب الاداء بعد رحلة سفر طويلة وبعيدة.

وبحلقة جديدة وببلاد الفن العربي على شاطىء البحر الابيض المتوسط، كانت حلقة صوتك كنز 4 في دولة المغرب، حيث استمعت اللجنة الى أصوات عديدة ومنوعة من مختلف المدن والاحياء لأطفال موهوبين جاءوا للبحث عن من يدعم هذه الموهبة ويطوّرها.

ودخلت الطفلة سلمى من مراكش الى اللجنة لتقدم أغنيتها ولتكون أول المشتركين في الحلقة التي قررت طيور الجنة أنْ تقسم التجارب فيها الى يومين بسبب الاعداد الهائلة من الاطفال الذين تقدموا لسماع الاصوات وإظهار مواهبهم الى اللجنة، فغنت بالسلامة حبيبي يا بابا، حيث ذكر الاستاذ ابراهيم السيلاوي أنّ لديها خامة صوتية جميلة ولكنها تحتاج الى التدريب الكبير.

وتابع بأنها خرجت عن المقام وغيرت لحن الاغنية الامر الذي تسبب برفضه لاعطائها البر للتأهل، في حين ذكر مراد الشريف أنّها تحاول تغيير وصنع عُرب خاصة بها بطريقة جميلة ولكنّ ذلك يؤثر على طبيعة صوتها ويجعلها تخرج عن اللحن والمقام لذلك رفض اعطائها البر.

وحصلت الطفلة اية على البر، بالاضافة الى العديد من الاطفال الاخرين الذين نجحوا في التأثير على اللجنة بأصواتهم الجذابة، فتأهلوا الى مرحلة ثالثة سيحسم فيها الفائز بعد استماع جميع الاصوات التي جرى اختيارها في حلقة اليوم وحلقة الاسبوع المقبل.

وشهدت حلقة اليوم أجواء مرحة في صفوف لجنة الحكم التي امتازت بالفكاهة والطرافة طوال التجارب، وذلك من أجل كسر الروتين والخوف في صفوف الاطفال، ونجحت في ذلك حيث كانت من أفضل الحلقات ولمْ يتوتر المشتركين بل على العكس قدموا أجمل الاغاني.

ومن المقرر اعلان الفائز والمتأهل من المغرب الى الحلقات النهائية المباشرة في الحلقة المقبلة يوم الجمعة من الاسبوع القادم، وسط توقعات اختيار شخصين وليس شخص واحد فقط، وذلك بسبب عدد المواهب الكثيرة التي تقدمت بأصواتها الجميلة على أمل الفوز باللقب.

المصدر : متابعات