تجارب اداء النجم الصغير في المغرب

تجارب اداء النجم الصغير في المغرب
كتب: آخر تحديث:

انتقل فريق النجم الصغير في جولاته الى المملكة المغربية، حيث كان مكان تجارب أداء الاطفال المشاركين بالبرنامج في مدينة الدار البيضاء لاختيار طفل للتاهل للبنان.

ووصل فريق البرنامج الى المغرب وقبل الذهاب الى مكان التصوير، توجهت اللجنة والعاملين في النجم الصغير الى التجول بمناطق مختلفة من المملكة سيما المناطق الاثرية والتاريخية التي تتميز بالهندسة المعمارية وجرى الالتقاء والتعرف بأهالي المكان.

ومنذ صباح اليوم الاول من الاختبارات وبمجرد شروق الشمس، وصل العشرات من الاطفال الى مكان التصوير من جميع أنحاء المدن والاحياء والبلدات المغربية الى الدار البيضاء من أجل تقديم مواهبهم وهواياتهم الفنية والموسيقية لتصل الى جميع الوطن العربي.

ووصلت اللجنة بعد حضور المشتركين، واستقبلهم الأطفال بحماس شديد، واستقبال مهيب بالتصفيق والهتافات، وتشوّق الجميع للسلام عليهم والتقاط الصور التذكارية مع أهاليهم، في حين حضر عدد من الاشخاص الذين لا يريدون المشاركة بالبرنامج بل يرغبون بلقاء نجوم نون.

وتوافد المشاركون بانتظار الدور الخاص لكل مشترك، وكانت اللجنة بانتظارهم فتوجهت الطفلة حفصة لتكون أول المتقدمين وهي من منطقة الحميدية وغنت ماما علمتني للطفلة مايا الصعيدي، ولكنّ اللجنة طلبت منها التدرب أكثر والعودة بمواسم قادمة.

أما أول المتأهلين الى المرحلة المقبلة فهي الطفلة اية التي أقنعت اللجنة بالتصويت لها رغم أنّهم وجدوا أنّها خرجت عن اللحن والايقاع حيث لم تستطع الغناء بطريقة النبض الموسيقي الا أنّ نبرة صوتها وحدّتها دفعت اللجنة لاعطائها 3 نجمات للمشاركة بالمنافسة.

وبعد جولة كبيرة من التصفيات بالمغرب، اضطرت اللجنة لتمديد الوقت بشكل اضافي وذلك بسبب الاصوات الكثيرة التي تقدمت اليها من مناطق مختلفة في المملكة، لتعلن اللجنة عن كشفها الشخص المتأهل الى المرحلة النهائية مساء يوم غد الجمعة الساعة الثامنة مساءً.

يذكر أنّ نون أعلنت خلال الاسبوع السابق أنّها تطلب من جميع الاطفال الذين يرغبون بالمشاركة في برنامج النجم الصغير بموسمه الاول من المغرب التوجه الى مكان التصوير الذي كان يوم السبت الماضي.

المصدر : متابعات