الصفحة الرسمية امجد الخولاني عالفيسبوك

الصفحة الرسمية امجد الخولاني عالفيسبوك
كتب: آخر تحديث:

بعد سنوات بعالم الانشاد والموسيقى التي كانت متركزة على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك، قرر الطفل اليمني امجد الخولاني الاشتراك ببرنامج النجم الصغير.

ومنذ عدة أعوام، يعمل الطفل أمجد في مجال الانشاد والموسيقى على مواقع التواصل الاجتماعي في الفيس بوك وتويتر، ولكنّ مشاركته الاكبر تتمثل بموقع الانستقرام حيث اعتاد بشكل شبه يومي نشر فيديوهات ومقاطع صغيرة بصوته لاناشيد وأغاني دينية واسلامية هادفة بمناسبات مختلفة، ولكنّه قرر الخروج عن العالم الافتراضي الى العالم الحقيقي بمشاركته في النجم الصغير.

ويتخذ امجد من مواقع السوشل ميديا طريقاً ومشواراً سهلاً من أجل الترويج لأعماله الموسيقية والفنية، وبسبب الاقبال الكبير الذي وجده من المتابعين له وبعد أنّ أصبح لديه الاف الجمهور في الوطن العربي والغربي تصادف سماعه عن النجم الصغير ليقرر الاشتراك به.

ففي موقع الفيس بوك وبحساب امجد الشخصي وصل عدد المتابعين له أكثر من 10 الاف متابع حول العالم رغم أنه لا يعتبر شخص فعال بشكل كبير على الموقع بالنسبة للانستقرام وتويتر، الذي تجاوز فيه المتابعين عن 20 الف شخص معظمهم من دول الخليج العربي.

ويحمل امجد الخولاني الجنسية اليمنية، ولكنْ بسبب الحرب الاخيرة التي تدور في المنطقة سمع بالصدفة عن جولة النجم الصغير في السعودية، ليقرر السفر الى هناك من أجل البحث عن فرصته بالمشاركة في البرنامج لتطوير موهبته وحصد شهرة أكثر من التي حصل عليها.

أما بما يتعلق بالسيرة الذاتية الخاصة به، فهي تحمل العديد من المفاجئات للجمهور، سيما أنّ مشاركته في النجم الصغير لا يعتبر الاول في حياته لأنه شخص موهوب وفنان استطاع حصد شهرة مسبقة في بلده المحاصر، كما ويحيي عدة حفلات انشادية ومهرجانات عربية.

وخلال شهر رمضان الماضي وقع امجد اتفاقاً مع شركة يمن موابيل حيث سجل أغنية خاصة به بمناسبة الشهر الفضيل بالتعاون مع الشركة التي اتخذت من أغنيته النغمة الرسمية لها، ومنذ ذلك الوقت تواصلت ابداعاته بتشجيع من شقيقه ووالده بالانشاد.

وشارك امجد أيضاً بتسجيل اغاني خاصة به في شارة أفلام سينمائية عربية، من بينها أغنية فيلم جيتار الذي حقق شهرة كبيرة على المستوى العربي العام الماضي، بالاضافة لاطلاق العديد من الفيديو كليبات من بينها أغنية ردت الدنيا مع الفنان الشهير عبد العزيز عبد الغني.

الجدير بالذّكر أنّ الجمهور طلب من أمجد قبل عدة أسابيع انشاء حساب رسمي خاص به على موقع السناب شات حتى يتسنى لهم التواصل معه ومعرفة جديده وآخر المعلومات عنه، فوعدهم بتنفيذ ذلك في أقرب فرصة، مع العلم أنّ الطفل اليمني يبلغ من العمر 11 عاماً فقط.

المصدر : متابعات