صفحة مها الحمود في الفيس بوك

صفحة مها الحمود في الفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

رغم الانتشار الكبير لمواقع التواصل الاجتماعي في صفوف الاطفال، إلا أنّ الطفلة مها الحمود لا تمتلك صفحة رسمية خاصة بها على موقع الفيس بوك.

وكانت الطفلة التي تحمل الجنسية السعودية مها الحمود وتنتمي للديانة الاسلامية والمذهب السّني، قررت الاشتراك في برنامج النجم الصغير لتمثل المملكة العربية السعودية ومدينة جدة في المرحلة النهائية التي ستبدأ نهاية الشهر الحالي، ولم تكن تتوقع أنّ حلمها نحو النجومية سيتحقق بعدما قررت اللجنة اختيارها من بين عدد من المشتركين للتأهل الى المرحلة المقبلة.

وذكرت مها الحمود أنّ طموحها من وراء الاشتراك في برنامج النجم الصغير هو تحقيق حلمها بأنْ تصبح نجمة من نجوم قناة نون المتميزين، مضيفةً أنّ هذه القناة من أقرب القنوات الى ذوقها الفني والموسيقي وتفضل مشاهدة الفيديو كليبات التي تعرض بشكل يومي.

وتابعت أنها منذ الطفولة تشاهد نون، حيث عندما أعلن عن افتتاح القناة وهي تتابع جميع برامجها وفيديو كليباتها الهادفة التي ترقى بالمستوى المطلوب، ولقرب الثقافة التي تنقلها القناة من ثقافة وعادات وتقاليد السعودييين، متابعةً أنّ القناة لها مشاهدة كبيرة في مدينة جدة.

وتبلغ مها الحمود من العمر 12 عاماً وهي فتاة بسيطة لا تفضل مواقع التواصل الاجتماعي لانشغالها في القراءة والتعليم، لذلك فهي حتى اللحظة ليس لديها حساب خاص بها على السوشل ميديا كتويتر والفيس بوك والانستقرام أو حتى الفيس بوك بسبب الدراسة.

وفي السيرة الذاتية الخاصة بها، كشفت مها الحمود أنّ مشاركتها في قناة نون هي الاولى على المستوى الفني والموسيقي، حيث أنّ موهبتها اكتشفتها متأخرة رغم رقة صوتها، وبسبب الوضع الاجتماعي في المملكة فهي لا تنشد الا بين عائلتها وأسرتها في البيت.

المصدر : متابعات