النجم الصغير تجارب الاداء في جدة

النجم الصغير تجارب الاداء في جدة
كتب: آخر تحديث:

لليوم الثاني على التوالي واصلت قناة نون سماع المواهب الفنية المتقدمة لبرنامج النجم الصغير بمرحلة تجارب الاداء في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتأهل الطفل أمجد الخولاني الى المرحلة المقبلة وحصل على 3 نجمات فضية من اللجنة التي مدحت صوته، حيث ذكر بلال الكبيسي أنه يشعر بالاطمئنان في حال تأهل الى المرحلة المقبلة النهائية لأنه سيستطيع التنافس مع باقي المشتركين الذين سبق وتأهلوا الى النهائيات.

أما الفتاة فاطمة، فعلى الرغم من صوتها الجميل إلا أنّها لم تتأهل للنهائيات، حيث ذكر بلال الكبيسي أنّ الخوف والتوتر أضاع القيمة الصوتية، حيث أنّ صوتها لمْ يستطيع التمسك بالنوتات والغناء مما دفعه لعدم اعطائه نجمة فضية وطلب منها التدرب أكثر.

وتابع أنّ على المشترك حفظ الأغاني مع اعطاء احترام لما يقدمه الشخص، فيما ذكر عمر الصعيدي أنّ أداء فاطمة جيد ولكنّه طلب منها التّمرن أكثر وشكرها على مشاركتها في البرنامج والعودة في مواسم مقبلة حتى تستطيع المنافسة والبقاء بمراحل متقدمة.

وأدى أحمد محمد أغنيته الخاصة التي استفزت بلال الكبيسي وجعلته ينفعل بشكل سلبي مؤكداً أنهم لم يسمعوا اللحن الصحيح للاغنية لأنه جمع بين جميع المقامات (الصبا والبيات والسنديان)، متابعاً أنّ الغناء لا يعتبر موهبته وعليه البحث عن موهبة أخرى.

وشاركت الطفلة مها الحمود بالغناء واستطاعت التأهل بعدما عبرت اللجنة عن أنها موهوبة بصوتها الهادىء البسيط واستطاعت الهروب بذكاء من بعض الأخطاء، فيما ذكر عمر الصعيدي أنّ صوتها جميل ولكنّ بسبب قوة المنافسة يجب التركيز على الانسجام خلال الغناء.

وذكر عمر الصعيدي بنهاية الحلقة أنّ كل دولة لديها نكهة خاصة بها بالاصوات المشاركة، وبأنّ المنافسة قوية جداً من جدة والرياض وبينهم وبين باقي المشتركين أيضاً، متابعاً أنه ليس شرطاً اختيار مشتركين يحملون الجنسية السعودية وبأنهم يركزون على الاقامة.

أما بلال الكبيسي فقد ذكر أنّ الاصوات بالموسم الاول من النجم الصغير تنافس الاصوات التي نراها اليوم على الشاشات العربية حيث لديها قيمة عربية وفنية وموسيقية، وبالتالي سيكون هذا البرنامج الذوق الصحيح الذي يحمل في ثناياه الاصوات الطربية الجميلة.

وتأهلت مها الحمود الى المرحلة المقبلة، كما تأهل أمجد الخولاني الى بيروت، ليصبح مجموع الاصوات المتأهلين حتى اللحظة الى المرحلة النهائية 9 مشتركين.

المصدر : متابعات