صفحة باسل العدوان على الفيس بوك

صفحة باسل العدوان على الفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

أعلن الطفل الاردني باسل العدوان عبر صفحته بموقع الفيس بوك عن فتح موقع الكتروني خاص به لمتابعة آخر أعماله الفنية وأخباره في برنامج صوتك كنز.

وتأهل الطفل الاردني باسل العدوان الى المرحلة النهائية في بيروت ببرنامج صوتك كنز 4 في الحلقة التي عرضت مساء اليوم الجمعة، علماً أنّ الطفل كان قد أعلن في الثالث من شهر شباط الماضي في الفيس بوك أنه سيشارك في البرنامج دون الكشف عن تفاصيل أخرى حول طبيعة مشاركته أو حتى قبوله للنهائيات، ولكنه عاد اليوم وطلب من جمهوره متابعته في البرنامج.

ويعتبر الطفل باسل العدوان طفلاً موهوباً منذ الصغر حيث أنه أدى عدة أناشيد وأغاني بصوته ولا تعتبر مشاركته في صوتك كنز المرة الاولى له في عالم الموسيقى والفن، حيث أنه أدى عدة أعمال فنية سابقة وصوّر فيديو كليبات خاصة مع شركات انتاج أردنية.

وتعتبر سيرة باسل العدوان الذاتية حافلة بالانجاز الموسيقي، حيث أنه يعزف على الجيتار ويعتبر الموسيقى والفن طموحه، وحلمه يتمثل بالوصول الى النجومية وتحقيق شهرة كبيرة تمكنه لأنْ يصبح فناناً مشهوراً يقدر الناس فنه وصوته وانشاده ومكانته الموسيقية.

وقبل فترة قصيرة، أطلق باسل العدوان أنشودة رسالة محبة التي اهداها الى جميع الاطفال حول العالم والى جمهوره الذي يحب فنه، كما صوّر هذه الاغنية على شكل الفيديو كليب وشاركها مع متابعيه عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق لباسل الاشتراك ببرنامج نجم الاردن ولكنه لم يستطع التأهل الى مراحل متقدمة به بسبب صغر سنه وهو ما دفعه للاشتراك في برنامج صوتك كنز الذي يستهدف فئة الاطفال.

يشار الى أنّ باسل شارك في برنامج صوتك كنز بالموسم الاول في عام 2012 حيث لم يتجاوز حينها السادسة من عمره ولم يستطع من اقناع اللجنة بصوته فغادر بالمرحلة الثانية منه بعد أنْ غنى أغنية طبعاً بنحبك يا أردن للمنشد محمد بشار الذي كان واحداً من لجنة الحكم.

ومنذ ذلك اليوم طوّر باسل صوته وتدرب بشكل كبير من أجل تنمية موهبته الصوتية الموسيقية عن طريق تعلم الموسيقى والعزف واساسيات النوتات والطبقات، واشترك ببرنامج نجم الاردن الذي يعتبر خطوته الاولى نحو النجاح وتكوين اسم له في الساحة الفنية المحلية.

ويروّج باسل العدوان لأناشيده وأعماله الفنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لديه صفحة خاصة على الفيس بوك وتويتر والسناب شات والانستقرام بالاضافة لموقع الكتروني دعمته عائلته من أجل تدشينه، مع العلم أنّ عمره 10 سنوات فقط، وهو أردني الجنسية وينتمي لديانة الاسلام.

المصدر : متابعات