كنز 4 في الاردن تجارب الاداء

كنز 4 في الاردن تجارب الاداء
كتب: آخر تحديث:

يوم جديد من تصفيات برنامج صوتك كنز 4 وتجارب الاداء في المملكة الاردنية الهاشمية وفي اليوم الثاني على التوالي الذي واصلت فيه اللجنة رحلة البحث عن موهبة صوتية انشادية.

ويوم الجمعة الماضي، عرضت قناة طيور الجنة الجزء الاول من تصفيات برنامج صوتك كنز الموسم الرابع في الاردن، حيث تأهل عدد من الاطفال الذين يتمتعون بأصوات قوية الى المرحلة الثالثة من البرنامج والتي كانت مساء اليوم من أجل اختيار ممثل عن المملكة والذي سيتأهل الى التصفيات المباشرة في العاصمة الاردنية بيروت بداية الشهر المقبل.

وكانت أولى المتنافسين في حلقة اليوم، الطفلة امنة التي حصلت على 3 بحر من اللجنة ولم تتأهل الى المرحلة المقبلة، تلتها الطفلة دانيا أحمد عليان التي أبهرت اللجنة بأنشودة يا طيبة بصوتها الرقيق واحساسها الكبير لتحصل على 3 بر وتتأهل الى المرحلة التالية.

وقدمت مجموعة من الفتيات أناشيد مختلفة أمام لجنة الحكم ولكنهم فشلوا في التأهل بسبب طبقات أصواتهم التي تحتاج الى تدريب وتطوير بشكل كبير، ولكنّ اللجنة في المقابل قدمت لكل واحدة منهنّ نصائح مختلفة من أجل التركيز عليها في حال أرادوا العودة في الموسم المقبل.

وبعد تأهل الطفلة دانيا، جاء الطفل قصي أحمد الذي غنى رقت عيناي شوقاً، وتأهل خلالها الى المرحلة التالية بعد أنّ وجهت اليه اللجنة بعض النصائح ليستطيع منافسة باقي الاطفال الذين تأهلوا الى ذات المرحلة معه، مؤكدين أنّ المنافسة قوية جداً وعليه ابعاد الخوف والتوتر.

وذكر الاستاذ خالد مقداد أنّ أجواء المنافسة جميلة وهناك تباين في الاصوات التي سمعها، مؤكداً أنّه شعر بالحزن اتجاه الاطفال الذين لم يستطيعوا التأهل الى المرحلة المقبلة رغم أنّ اللجنة كانت قاسية قليلاً باتجاهم وذلك بسبب قوة المنافسة ولاختيار اطفال موهوبين.

وكشف مراد الشريف أنّه لا يحب أنْ يكون حكماً باتجاه الاطفال وذلك بسبب الجانب العاطفي وتأثره بمشاعرالمشتركين وحرصه على رضاهم، سيما أنّ الاطفال لا يعرفون مواهبهم بسبب الحماس الكبير وعدم مقدرتهم على التمييز بين الصحيح والخطأ.

وتأهل الطفل باسل العدوان الى المرحلة المقبلة بنهاية الحلقة ليحصل على قلادة ذهبية وطائرة للسفر الى لبنان الشهر المقبل ضمن المرحلة النهائية لبرنامج صوتك كنز 4.

المصدر : متابعات