الحلقة التاسعة النجم الصغير في جدة

الحلقة التاسعة النجم الصغير في جدة
كتب: آخر تحديث:

استكمالاً لجولة لجنة حكم برنامج النجم الصغير الذي يعرض في المملكة العربية السعودية، توجه الفريق الى مدينة جدة لاختيار ممثل آخر عن المملكة.

ووصل المشتركين الى مكان التصوير باكراً من أجل الحصول على أرقام للدخول أولاً أمام اللجنة لإظهار مواهبهم وابرازها أمام العالم كله، فدخلت الطفلة رتاج لتقدم أغنيتها على أمل الفوز والتأهل حيث أدت أغنية أعطونا الطفولة فوجه اليها عمر الصعيدي التحية ودعاها لتدريب صوتها أكثر، فيما ذكر بلال الكبيسي بأنه يعتذر عن التصويت لها واختيارها، وهو ما أكده محمد بشار.

وذكرت رتاج أنّها ستتدرب أكثر خلال العام الحالي لتشارك في الموسم الثاني منه السنة المقبلة، ليأتي بعدها الطفل ثائر الذي يبلغ من العمر 6 سنوات فقط، وغنى زينوا الحرم، ولكنْ بسبب صغر سنه وصوته الذي لا يتماشى مع الايقاع طلبت منه اللجنة التدريب أكثر.

وحصل الطفل عبد الله على النجوم الفضية التي جعلته يتأهل الى المرحلة المقبلة، علماً أنه غنى في البداية أغنية رمضان للمنشد العالمي ماهر زين، ولكنّ اللجنة طلبت منه الغناء أغنية أخرى فاستطاع خلالها اقناع اللجنة بالتصويت له رغم أنّ هناك انتقادات تعرض لها.

وذكرت اللجنة أنّ عبد الله بحاجة الى تغيير الايماءات الحركية الخاصة به والتي سببها الرئيسي التوتر والخوف والرهبة من اللجنة ومن الكاميرات، حيث أنّ وقفته على المسرح لا تعبر على أنه فنان، لذلك طلبوا منه تخطي هذه المشكلة عن طريق التركيز.

يشار الى أنّ قناة نون توجهت الى المملكة قبل عدة أسابيع من أجل اختيار عدة نجوم أطفال للتأهل الى النهائيات والمشاركة في الحلقات المباشرة، حيث كان مركز التصوير الاول في الرياض، وقبل أيام جرى تصوير واستقبال دفعة جديدة من المشتركين في مدينة جدة.

ودعت نون عبر صفحتها بالفيس بوك جميع المتقدمين للمشاركة بالموسم الاول من البرنامج في الكويت التوجه الى مبنى وزارة التطوير البنية التحتية في دبي يوم السبت المقبل 5\3\2016 لاختيار النجم المتأهل ابتداءً من الساعة الثانية عشر ظهراً.

المصدر : متابعات