ايمن امين عالفيس بوك

ايمن امين عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

على الصفحة الرسمية بالفيس بوك، أعلن محمد عساف أنّ الاونروا جمعته مع الطفل الفلسطيني ايمن أمين بعدما كشف الطفل عن حلمه بلقاء نجم محبوب العرب.

وكان الطفل أيمن امين تحدث عن حلمه بلقاء الفنان الفلسطيني محمد عساف الذي يعتبره نجمه المفضل، ولكنّ الظروف السياسية كونه لاجىء في مخيمات لبنان حال دون تحقيق حلمه، حتى قررت مؤسسة تعاون ووكالة الغوث لتشغيل واغاثة اللاجئين وبالتعاون مع مجموعة قنوات ام بي سي، تحقيق حلمه عن طريق ترتيب لقاء خلال اطلاق فيلم يا طير الطاير للمخرج هاني ابو اسعد.

والتقى عساف بالطفل أيمن عن قرب وتحدث معه وسمح له بالتعرف عليه أكثر وسط فرحةً كبير انتابت الطفل الذي يعتبر عساف القدوة الاولى له في حياته الفنية.

وكان الطفل الفلسطيني الذي يتمتع بموهبة الغناء، قد أدى أغنية هدي يا بحر هدي أمام لجنة الحكم ببرنامج ذا فويس بالمرحلة الاولى، لتقرر الفنانة نانسي عجرم اختياره ليكون واحداً من فريقها.

يشار الى أنّ جنسية الطفل أيمن أمين هي فلسطينية الاصل وبلده الحقيقي فلسطين ولكنّ عائلته هجرت من الوطن قبل ست وسبعين عاماً خلال النكبة الاسرائيلية في عام 1948، لتنتقل أسرته الى لبنان ومخيمات اللجوء التي صنعت منه نجماً يحمل موهبةً فنية.

ويبلغ أيمن من العمر 8 سنوات فقط ويعيش في مخيم شاتيلا للاجئين الفلسطينين، ويتمتع بسيرة ذاتية وانجازات مميزة في حياته حيث أنّ استاذه مصطفى زمزم شجعه على الغناء وساعده على تصوير فيديو كليب معه قبل عدة أشهر قبل قبوله في برنامج ذا فويس.

واستغل ايمن مواقع التواصل الاجتماعي لترويج لاعماله الفنية واغانيه سيما موقعي الفيس بوك وتويتروالسناب شات حيث كان يتداول فيديوهات أغاني بصوته على حسابه الخاص، في المقابل فإنه ينشر صور خاصة به على موقع الانستقرام.

يذكر أنّ ايمن يدرس في معهد موسيقي في لبنان من أجل تدريب صوته، في حين ذكّر هذا الطفل العديد من الفنانين الفلسطينيين في بدايات الشاب محمد عساف.

وبسبب قوة المنافسة اضطرت نانسي عجرم لاستبعاده من النهائيات لصالح أطفال آخرين، ولكنه رغم ذلك كشف عن رضاه من النتيجة لأنه أولاً وأخيراً استطاع تحقيق بداية شهرة خلال المرحلتين الاولى والثانية من البرنامج مشدداً على عزمه بالعودة مرة أخرى في الموسم المقبل.

المصدر : متابعات