صفحة جويرية حمدي عالفيس بوك

صفحة جويرية حمدي عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

نشرت الطفلة جويرية حمدي صور من كواليس برنامج ذا فويس في المرحلة القبل النهائية قبل اختيارها للتأهل الى المرحلة الاخيرة التي ستبدأ يوم السبت المقبل.

وكان تامر حسني قرر اختيار جويرية لتكون معه في المرحلة النهائية للعروض المباشرة بعد أنْ استبعد احمد السيسي وجانين خراط وعبد العزيز الحديجي، وذلك بعد الدهشة التي أصابته عقب أدائها أغنية قال جاني بعد يومين بطريقة احترافية دفعت الفنانة نانسي عجرم لتنفعل بشكل كبير وتصرخ على المسرح تعبيراً عن دهشتها بصوتها الجميل والمؤثر.

وخلال مرحلة المواجهة الاخيرة قبل المباشرة يوم أمس السبت، غنت جويرية أغنية قال جاني بعد يومين بطريقة احترافية دفعت الفنانة نانسي عجرم للوقوف من مكانها والصراخ معبرةً عن دهشتها من صوتها الجميل الذي أشعرها بقشعريرة في جسدها.

أما الفنان العراقي كاظم الساهر فقد أكدّ أنّ من يسمع صوتها لا يرغب في سماع أي صوت آخر ويكتفي بها فقط، متوقعاً مستقبلاً زاهراً ومميزاً لها فيما ذكر الفنان المصري تامر حسني التي تعتبر واحدةً من فريقه (يا جويرية أنت مفاجأة وأنا بحبك) ليقرر اختيارها للبقاء معه.

وكشفت جويرية عن سيرتها الذاتية وبعض المعلومات عنها، حيث أنها اكتشفت موهبتها بعدما حفظت أغاني المسلسلات التلفزيوية وأصبحت ترددها بالمنزل بشكل مستمر، لتشجعها والدتها على الاستمرار بالغناء منذ السادسة من عمرها فقط حتى وصلت الى ما هي عليه الان.

ويعتبر الرسم والغناء والرقص والعزف على الاورغ والخشبية من أكثر المواهب التي تمتاز بها جويرية علماً أنها لم تتلقى تعليماً موسيقياً في أي معهد بحياتها، ولكنّ حبها وعشقها للفن والموسيقى دفعها للتدرب لوحدها وبمساعدة وسائل الاتصال التكنلوجية الحديثة.

يشار إلى أنّ جويرية تبلغ من العمر 10 سنوات فقط، وهي تحمل الجنسية المصرية وتنتمي للديانة الاسلامية، حيث أنّ والدتها كانت من أكثر المشجعين لها في عالم الغناء.

المصدر : متابعات