الحلقة الثامنة تجارب الاداء النجم الصغير

الحلقة الثامنة تجارب الاداء النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

تابعت قناة نون ولجنة الحكم استماعها للمواهب الفنية الطفولية في المملكة العربية السعودية بالحلقة الثامنة بعد سماع باقي الاصوات التي لمْ يتسنى لها الوقت بلقاء اللجنة بالحلقة الماضية.

وبسبب الضغط الكبير الذي وضعت به اللجنة في السعودية ولأنّ أعداد المواهب الطفولية والاصوات التي سمعت أكثر مما كان مفترضاً، فقد تقرر تقسيم مشوار سماع الاصوات في العاصمة الرياض الى يومين كامليين، جرى خلالهما استكمال جميع الاصوات التي تقدمت بالتسجيل للمشاركة في البرنامج الذي يوصف بأنه الاضخم عربياً وعالمياً لشعبيته الكبيرة.

وفي القسم الثاني من سماع الاصوات، كانت الطفلة رند خالد أول المشتركين في الحلقة، حيث تقدمت أمام اللجنة لتحاول اقناعهم بصوتها، ولكنها مع الاسف فشلت في ذلك حيث وجدوا أنّها لا زالت طفلة في بداية عمرها وأمامها مشوار طويل في تطوير صوتها والعناية به.

ورغم أنّ اللجنة تغزلت في رند وملابسها الجميلة، إلا أنهم طلبوا منها الحضور في العام المقبل من أجل تجربة الصوت، وهو ما حدث أيضاً مع الطفلة فداء التي تشتت هي الاخرى خلال الغناء ونصحتها اللجنة بالعمل على تنمية صوتها بشكل أكبر وطلبوا منها الغناء بشكل مختلف.

وبعد مرور 15 دقيقة على مرور الحلقة، استطاع الطفل مكين التأهل الى المرحلة التالية بعدما أدى أكثر من أغنية أمام اللجنة التي وجدت أنّ من حق الطفل اعطائه فرصة ثانية لينافس زملائه الذين جرى اختيارهم من المملكة ولكنهم نصحوه بالتدرب أكثر ليستطيع منافستهم.

وتأهلت حلا الحلبي أيضاً الى المرحلة الثانية من برنامج صوتك كنز بعدما نجحت بالحصول على النجمة الفضية من عمر الصعيدي ومحمد بشار رغم أنّهم كشفوا أنّها لا تستطيع التحكم بنبرات الصوت وطبقاته، ويجب أنْ تشتغل على نفسها بشكل أكبر وأكثر.

أما الموهبة التي أذهلت اللجنة فهي صوت الطفل بدر المقبل، حيث كشفوا أنّ صوته أروع من المتوقع ولا يجدون ما يقدمون له من نصائح لأنّ صوته خالي من الشوائب ولديه احساس كبير وراقي وبسيط وراقي وابتسامته جذابه ولديه ذكاء موسيقي كبير جداً.

وبنهاية الحلقة تأهل الطفل بدر المقبل بعدما استطاع الفوز على أكثر من 6 مواهب فنية تأهلت الى المرحلة الثانية في بدايات الحلقة التاسعة والثامنة، فيما تمنى عمر الصعيدي أنْ يكون للسعودية نصيب كبير ومبشر في المراحل النهائية من برنامج النجم الصغير بموسمه الاول.

المصدر : متابعات