الحلقة الثالثة صوتك كنز 4 بالاردن

الحلقة الثالثة صوتك كنز 4 بالاردن
كتب: آخر تحديث:

جولة جديدة من جولات برنامج صوتك كنز 4، حيث توجهت اللجنة الى المملكة الاردنية الهاشمية بالحلقة الثالثة من مرحلة تجارب الاداء الثانية وعلى مدار يومين.

وقابلت اللجنة أصوات كبيرة وكثيرة ومميزة، بدايةً مع الطفلة جنى التي كانت أول المتسابقين الذين أطلوا على اللجنة في الاردن، فيما أعربت الطفلة قبل الغناء عن تخوفها من المنشد براء العويد ومدير القناة طيور الجنة وأكدت عن توترها الشديد وخوفها من أنْ لا يعجب صوتها اللجنة، ولكنّها استطاعت بصوتها الدافىء والحنون إطرابهم وشدّ انتباهم ولفت انظارهم الى هذه الموهبة.

وبسبب عدد المواهب الكبيرة التي استضافتها القناة والبرنامج، فقد تقرر تقسيم جولة الاردن الى يومين، يتم خلالهما الى اختيار الصوت المناسب للتأهل الى المرحلة المقبلة، وسط توقع بأنْ يجري اختيار أكثر من صوت ليمثلوا الاردن خلال المرحلة النهائية.

وجاء الطفل براء من عمّان الى مكان التصوير خصيصاً من أجل تقديم صوته أمام اللجنة، ولكنْ ورغم هذا العناء الا أنّ صوته لم ينال اعجابهم واقترحوا عليه الحضور العام المقبل بعد التدرب بشكل أكثر بسبب أدائه وخروجه عن اللحن المطلوب خلال الغناء.

ولا يختلف الامر كثيراً عن الطفلة شهد التي غنت صحة صحة، حيث اعتذرت منها اللجنة وأعلنوا أنهم لا يستطيعون اعطائها البر للتأهل الى المرحلة التالية لأنّ صوتها بحاجة الى المزيد والكثير من التدريب، رغم أنّ براء العويد قدّم لها البرّ، الا أنّ الاستاذ خالد ومراد الشريف قدموا لها البحر.

أما الطفل عمار، فقد هزّ مشاعر اللجنة وهو يغني أغنية فتنت روحي يا شهيد بطريقة روحانية وجميلة، حيث علقت اللجنة على صوته بأنّ لديه خامة صوت قوية ولكنّه يحتاج الى القليل من التدريب بما يتعلق بموضوع السرعة والرجفة في الغناء ولكنه رغم ذلك تأهل الى مرحلة البر.

وبعد ذلك تأهل الطفل وسيم أيضاً بعدما حصل على 3 برّ من لجنة الحكم الامر الذي ساهم باشتداد المنافسة بشكل أقوى وأكثر مع سماع المزيد من الاصوات.

المصدر : متابعات