الحلقة السابعة النجم الصغير في السعودية

الحلقة السابعة النجم الصغير في السعودية
كتب: آخر تحديث:

وتمضي حلقات النجم الصغير قدماً، حيث كانت محطتها التالية بالحلقة السابعة في المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض التي استقبلت الاطفال.

وتنوعت المواهب في المملكة، وجاء الاطفال من كل أنحاء الرياض من أجل مقابلة لجنة الحكم بشوق وهم ينتظرون لعلّ أحدهم يكون هو حامل لقب النجم الصغير لهذا العام، فوصلت اللجنة وقابلت المشاركين بعد استكمال تسجيل الأطفال وحصولهم على أرقام.

وكان المذيع السعودي الشهير كابتن كروم جاء لزيارة اللجنة ومتابعة الحلقة في الكواليس، فحظيت قناة نون بفرصة اجراء مقابلةٍ خاصة معه، ليؤكد أنّه جاء ليهني الاطفال والجميع في برنامج النجم الصغير الذي يحتوي على لجنة تحكيم مكونة من مجموعة من الاشخاص الذين يتربعون على رأس هرم الفن الاسلامي الهادف ويقصد بذلك عمر الصعيدي ومحمد بشار وبلال الكبيسي.

وتابع بأنّ مبادرة البرنامج وفكرته جميلة جداً، وله معاني قيمة ومفيدة للاطفال والمراهقين متوقعاً أنْ يكون له أصداء كبيرة في جميع بلاد الوطن العربي.

الطفل يحيى محمود هو أول الاطفال المتأهلين الى المرحلة التالية في برنامج النجم الصغير ضمن مرحلة تجارب الاداء التي كانت قبل أيام، حيث أعجبت اللجنة بصوته ولم تقاطعه وهو يغني أغنية يا حبيب سلام عليك، ليحصل على نجمة فضية للمشاركة في المنافسة.

وفشلت الطفلة رفيدة أحمد بالتأهل الى المرحلة التالية، في حين تأهل الشاب مالك الى المرحلة الثانية من أجل منافسة يحيى محمود بنهاية الجولة بعدما أدى أغاني بدوية قديمة استطاع من خلالها اتقان (العُرب) الصعبة فيما قدمت له اللجنة عدة ملاحظات ليحسن صوته خلالها.

وكشف عمر الصعيدي خلال الحلقة أنه يقدم نصيحة للمشاركين أنْ يكونوا مبتسمين وبشكل هادىء بعيد عن التوتر والقلق وأنْ ينسوا وقوفهم أمام اللجنة والكاميرات حتى يسمعون أجمل الاصوات التي يمتلكونها، مضيفاً أنّ مواهب المملكة كبيرة ومحيّرة ومبدعة.

وانتهت الحلقة دون اختيار الصوت الذي سيمثل المملكة العربية السعودية في البرنامج، على أنْ يتم الاختيار بعد سماع باقي الاصوات بمناطق أخرى يوم غد الجمعة.

المصدر : متابعات