عبد الرؤوف العسيري في الفيس بوك

عبد الرؤوف العسيري في الفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

طالب جمهور المشترك السعودي عبد الرؤوف العسيري بتدشين صفحة رسمية خاصة به على موقع الفيس بوك من أجل امكانية التواصل معه ومتابعة أعماله.

وكان عبد الرؤوف العسيري شارك في برنامج صوتك كنز الموسم الرابع، ووقف أمام اللجنة وأدى أغنية ياربي انك مقصودي ومن شدة اعجاب اللجنة بصوته، وقف الاستاذ خالد له فور انتهائه من الغناء ووجه له تحية كبيرة فيما ذكر براء العويد أنّ صوته الجميل جعله يشعر بالطرب وهو يغني فقاطعه خالد مقداد ليقول بأنه مبدع وفنان وكنز وصوته مليء بالاحساس.

وتابع بأنه يتوقع أنْ تعطيه جميع اللجنة البر للتأهل الى المرحلة المقبلة، فيما ذكر ابراهيم السيلاوي أنّه متأكد من فرحة جميع أهل الوطن العربي والمملكة العربية السعودية والمشاهدين من هذا الصوت المليء بالفن والطرب الاصيل والامكانيات الكبيرة بالتحكم بالمقامات.

وتابع أنّ تنقله بين المقامات كان بشكل احترافي سيما بين المجاز والصبا وترك أثراً ولوناً خاصاً به من المجس الحجازي الذي يطرب الاذان ويجعل الانسان يتحسن مزاجه بشكل كبير، لذلك فهو سيعطيه برّ كبير مع أمله الكبير ليتأهل الى بيروت الشهر المقبل.

أما براء العويد، فقد أعطاه هو الاخر برّ ولكنه قدم اليه نصيحة صغيرة ولكنها مهمة، وتتعلق بالايقاع حيث أنّ الايقاع يجب أنْ يسرع فيه الفنان بطريقة معينة ولكنه لم يقم بذلك.

وكان كل مشترك من المشتركين قدْ دشن صفحة خاصة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر والانستقرام وحتى السناب شات باستثناء الطفل السعودي عبد الرؤوف وسط مطالباتٍ من جمهوره بانشاء صفحة خاصة به كباقي المشتركين في صوتك كنز.

ويبلغ عبد الرؤوف من العمر 10 سنوات فقط، ولكنّ موهبته كبيرة بالنسبة لسنه وعمره، وهو ما أظهرته السيرة الذاتية له التي توضح حبه وعشقه للموسيقى والانشاد الديني والاسلامي.

المصدر : متابعات