صفحة شذى الزهراني عالفيس بوك

صفحة شذى الزهراني عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

نشرت الطفلة السعودية شذى الزهراني صورةً لها على حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك وهي تحمل طائرة كنز التي تأهلت من خلالها للمرحلة المقبلة.

وكتبت شذى على الصورة (تحقق حلمي) في اشارة الى فوزها بالمرحلة الثانية من تصفيات بر كنز في المملكة العربية السعودية والتي عرضت ضمن حلقة مساء اليوم الجمعة على شاشة طيور الجنة، فلمْ يمر دقائق على عرض الحلقة حتى نشرت شذى جميع الصور التي التقطتها مع نجوم فريق طيور الجنة ولجنة الحكم وشاركت هذه الصور مع زملائها وجمهورها.

وكشفت شذى النقاب عن حسابها في الانستقرام وتويتر والسناب شات عبر منشور قامت بنشره على حسابها بالفيس بوك، وطلبت من الجمهور متابعتها حتى يصل اليهم كل جديد ومعلومة تتعلق بها وبمسيرتها التي انطلقت منذ اليوم بعد الاعلان عن تاهلها.

وذكرت شذى بالانستقرام عن بعض المعلومات التي تتعلق بها وسيرتها الذاتية، مؤكدةً أنها تحب الرسم والانشاد وسماع طيور الجنة، وبأنها تغني فقط أمام عائلتها وصديقاتها وتعتبر هذه المرة الاولى التي تغني فيها وتنشد أمام الاضواء وهو ما جعلها متوترة.

ويوم أمس، وقبل عرض الحلقة عرضت شذى فيديو قصير تظهر فيه وهي تغني اغنية أنا وامي للطفلة طيف الزهراني، وسط توقعات من أنْ تكون شذى هي من عائلة طيف.

وكان من الواضح أنّ جميع الصفحات على السوشل ميديا لشذى هي صفحات رسمية سيما أنها نشرت على حسابها بالسناب شات صورة مع الاستاذ خالد مقداد وبراء العويد، ومن المعروف عن السناب شات أنه ينقل صورة بشكل مباشر ولا يمكن التلاعب بها بأي طريقة.

يشار الى أنّ الحساب على الفيس بوك جرى تدشينه في الثالث عشر من شهر فبراير الجاري، وهو اليوم الذي أعلنت فيه طيور الجنة عن موعد عرض برنامج صوتك كنز.

وظهرت شذى في فيديو آخر وهي تغني عدة اغاني للطفلة المغربية أمينة كرم وتمنت أنّ يعجب الجمهور بصوتها ويدعموها خلال مسيرتها الفنية المترقبة.

يذكر أنّ شذى تبلغ من العمر 11 سنة، وهي سعودية الجنسية، حيث تعيش في المملكة العربية وولدت فيها، ويعتبر والدها من أكثر الاشخاص الداعمين لموهبتها الصوتية.

المصدر : متابعات