تجارب الاداء في السعودية صوتك كنز 4 الحلقة الثانية

تجارب الاداء في السعودية صوتك كنز 4 الحلقة الثانية
كتب: آخر تحديث:

جولة جديدة وحلقة فريدة من برنامج كنز بموسمه الرابع بالمملكة العربية السعودية بالحلقة الثانية بالمرحلة الثانية منه التي تميزت بمواهب فنية سعودية.

واجتمعت لجنة الحكم بهمة وحيوية رغم غياب مدير القناة ومؤسسها الاستاذ خالد مقداد الذي يعد واحداً من لجنة الحكم، وكانت الطفلة أشجان أول المشتركين المتقدمين لاداء صوتها، ولكنها حصلت على 2 بحر وواحد بر مما جعلها غير قادرة على التأهل الى المرحلة النهائية، وهو ما حصل للطفلة أمجاد التي فشلت هي الاخرى بالتأهل الى المرحلة المتقدمة.

واستمعت اللجنة الى العديد من المواهب الغنائية في الحلقة ولكنّ جميع المتقدمين فشلوا باقناع اللجنة للتأهل الى المرحلة المقبلة، وبعد مرور 35 دقيقة على الحلقة، نجحت الطفلة شجون اقناع براء العويد بصوتها لتحصل على 2 بر وواحد بحر لتتأهل الى المرحلة المقبلة.

وتقدمت الطفلة رغد لتؤدي أغنيتها ولكنها توترت بشكلٍ كبير أمام اللجنة وأظهرت أداءً سيئة للغاية فطلب منها الاستاذ خالد أنْ تؤدي أغنية أخرى بعيداً عن التوتر.

وعادت رغد وغنت اغنية صدى صوتك يناديني للطفلة امينة كرم، فقدمت الاغنية بشكلٍ مختلف تماماً عن الاداء السابق الذي قامت به، مما جعل اللجنة تظهر سعادتها من صوتها الجميل.

وحصلت رغد على 2 بر فتأهلت الى المرحلة القادمة بالمنافسة القوية التي شاركت فيها مع الأطفال الاخرين المتأهلين في السعودية، ليأتي بعدها الطفل عبد الرؤوف الذي قدّم موالاً خليجياً دينياً بمدح الاسلام جعل لجنة الحكم تتفاعل معه وتغني معه.

وبقصيدة يا ربي أنك مقصودي أثار عبد الرؤوف اعجاب اللجنة التي قدمت له 3 نجمات بر ليتأهل الى المرحلة المتقدمة، كما ذكر الاستاذ خالد أنّ ما قام به بغاية الروعة.

وانتهت الحلقة بعد اعلان اللجنة عن تأهل عبد الرؤوف الى المرحلة المقبلة من برنامج صوتك كنز 4 الى بيروت ليمثل دولته المملكة العربية السعودية.

المصدر : متابعات