الصفحة الرسمية لجلال عوض عالفيس بوك

الصفحة الرسمية لجلال عوض عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

شارك العديد من المتابعين عبر السوشل ميديا، فيديو الطفل اللبناني جلال عوض على الفيس بوك وهو يؤدي أغاني كان قد غناها قبل مشاركته في برنامج النجم الصغير.

وأدى جلال عوض موال أمام اللجنة التي صدمت من موهبته وصوته الذي يعتبر أكبر من عمره بشكلٍ كبير، وبعدما انتهى من الموال، طلب منه عمر الصعيدي أداء أغنية حتى يستطيع تقييم صوته تبعاً للايقاع، فعلق بلال على صوته بأنه فنان كبير وموهوب ولكنه قدم اليه نصيحة مهمة وهي الابتعاد عن الطبقات العالية جداً حتى لا تجهده وتتعب حنجرته فيصبح غير قادر على الغناء.

وتابع بأنّ عليه أنْ يسمع الناس صوته الحقيقي ومعرفة طبيعة طبقة صوته، من أجل اتقان ما يقدمه، بالاضافة الى أخذ نفس طويل قبل الصعود على المسرح، حتى لا تنقطع القفلة الاخيرة من الاغنية، وهنأه على صوته وقدم له النجمة الفضية بالاتفاق مع محمد بشار.

وفي نهاية الحلقة عاد وغنى أغنية انتِ أحلى كلمة بقولها باحترافية كبيرة زادت من دهشة اللجنة، فيما ذكر في الكواليس أنه يتوقع فوزه، ولكنّ كل مشترك لديه صوته مميز وفي حال لم يتأهل الى المرحلة النهائية، فإنه لن يحزن بل على العكس سيفرح لزميلاته اللواتي يتنافس معهنّ.

ويحمل جلال عوض الجنسية اللبنانية وهو من بلدة عكار التي تعرف بالمواهب الغنائية وتشتهر بأنّ معظم سكانها لديهم أصوات جميلة، في حين أنّ عمره 14 عاماً فقط.

وجاء في سيرة جلال الذاتية أنه نشىء على حب الموسيقى والفن، حيث أنّ والده وشقيقه يغنون ويلحنون الاغاني موضحاً أنّ شقيقه الكبير صوته أجمل بكثير منه وهو من شجعه على حب الموسيقى والاغاني والتدريب حتى استطاع حفظ النوتات الموسيقية.

يذكر أنّ جلال مسلم الديانة، ويحب استماع اغاني النجم والفنان العالمي ماهر زين، علماً أنّه حالياً يعتبر المرشح القوي ليفوز باللقب خلال الاعلان الاخير بعد أشهر، ونشر على صفحته بتويتر والسناب شات العديد من الفيديوهات وهو يغني اغاني مختلفة.

المصدر : متابعات