تجارب الاداء في لبنان النجم الصغير الحلقة الخامسة

تجارب الاداء في لبنان النجم الصغير الحلقة الخامسة
كتب: آخر تحديث:

استكمل برنامج النجم الصغير جولته في الوطن العربي، لتكون محطته التالية بالحلقة الخامسة منه في لبنان، التي تنوعت فيها المواهب واختلفت تماماً كاختلاف طبيعتها.

وبدأ توافد الاطفال المشاركين الى مكان التصوير منذ الصباح، لينتظروا دورهم لمقابلة اللجنة وابهارها بمواهبهم المختلفة والجميع يتشوق ليكون الحاصل على لقب النجم الصغير، وبدأت اللجنة بسماع المواهب التي جاءت من جميع مناطق لبنان بجنوبها وشمالها، كما كان هناك مجموعة من الاطفال السوريين اللاجئين المقيمين هناك، الذين تنافسوا جميعهم على اللقب.

وعانت اللجنة في البداية من الاصوات التي سمعتها، حيث مرّت نصف ساعة ولم تختار اللجنة أي مشترك من أجل التأهل الى المرحلة التالية، حتى استطاعت الطفلة هانية البلطجي من بيروت التأهل الى مرحلة التصفيات اللبنانية التي جرت في نهاية الحلقة.

وشاركت أيضاً الطفلة ملاك اللظ التي تبلغ من العمر 14 عاماً في غناء اغنية قلبي اشتكى، علماً أنّ ملاك هي صديقة هانية وتشاركها الغناء ضمن فرقة فنية في لبنان مخصصة لكورال الاطفال والتي استطاعت الطفلتين عن طريقها تدريب صوتهما وتمرين طبقات الصوت.

وتأهل أيضاً الطفل جلال عوض الى المرحلة الثانية في ذات الحلقة لينافس ملاك وهانية من أجل الغناء مرةً أخرى لاختيار صوت واحد فقط من بين الاصوات الثلاثة.

واختارت اللجنة الطفل جلال ليتأهل الى المرحلة النهائية، وفي اللحظات الأخيرة قررت اللجنة اختيار صوت آخر ليمثل دولة لبنان بسبب الاصوات القوية التي وجدوها أمامهم.

وتأهلت هانية وسط فرحة كبيرة من عائلتها وأصدقائها وأسرتها الذين أعلنوا أنهم سيدعمون ابنتهم للتأهل الى المرحلة المقبلة والتي ستكون ضمن فترة العروض المباشرة.

يذكر أنّ النجم الصغير بقي أمامه عدة دول سيزورها من أجل اختيار الاصوات من بينها تونس والمغرب والجزائر والسعودية والكويت والبحرين.

المصدر : متابعات