صفحة ليلى ابو حمدان في الفيس بوك

صفحة ليلى ابو حمدان في الفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

انتشرت عشرات الصفحات المزورة للمشتركة اللبنانية ليلى ابو حمدان على الفيس بوك مما جعل المتابع يشعر بالحيرة من عنوان الصفحة الرسمية لها.

وكانت ليلى ابو حمدان شاركت في المرحلة الاولى من برنامج ذا فويس كيدز وانضمت الى فريق القيصر العراقي كاظم الساهر، علماً أنها في المرحلة الثانية أدت اغنية ثلاثية مع المشتركين وزيكو الصغير وجنا حلو، باللغة الانجليزية، وكان على كاظم أنْ يختار مشتركاً واحداً فقط خلال هذه اللحظة ليتأهل الى المرحلة النهائية للبرايمات المباشرة ليقرر اختيار ليلى.

وقبل دخولها على لجنة الحكم لأول مرة، كشفت ليلى ابو حمدان عن طموحها وحلمها وتفاصيل حياتها وسيرتها الذاتية التي تتمثل بالحلم بأنْ تكون مذيعة اعلامية شهيرة كالنجمة التي تقدم برنامج ذا فويس (ايمي)، كما عبرت عن سعادتها عندما التقت بها لأنها تعتبرها مثلها الاعلى.

وسبق وذكرت ليلى أنها تعتبر الفنان كاظم الساهر من أقرب الفنانين عليها، وبأنه في حال أدار لها كرسي الاختيار فإنها ستقرر أنْ تصبح واحدةٍ من فريقه وتحققت أمنيتها.

وكانت بداية ليلى ابو حمدان بالفن عندما لاحظت عائلتها كيف أنها تقلد الفنانات بشكل كبير يفوق عمرها الى أنْ اكتشفت معلمتها موهبتها الغنائية وشاركت لأول مرة في حياتها بعمل مسرحي فني وهي بالثالثة من عمرها فقط، وهو الذي ساهم برفع ثقتها بنفسها ودعمها.

وتعتبر هواية ليلى ابو حمدان الابرز هي تقليد الاصوات سيما أصوات الممثلين والفنانين، علماً أنها تبلغ من العمر 11 عاماً وهي طفلة حيوية ولكنها تمتاز بالقليل من الخجل.

يذكر أنّ ليلى تحمل الجنسية اللبنانية، كما أنها تنتمي للديانة الاسلامية وهي تجد في وسائل التواصل الاجتماعي ذاتها وحياتها، كموقعي الانستقرام وتويتر بالاضافة الى سناب شات.

المصدر : متابعات