حساب سهيلة بهجت عالفيس بوك

حساب سهيلة بهجت عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

المشتركة المصرية سهيلة بهجت شكرّت الفنان العراقي كاظم الساهر على صفحتها عالفيس بوك بسبب اختياره لها لتكون واحدةً من فريقه بالمرحلة النهائية.

واستطاعت سهيلة بهجت اثبات نفسها بصوتها القوي وأدائها المحترف بعد أنْ أدت أغنية العشاق للفنانة ام كلثوم، مما جعل جميع لجنة الحكم الثلاثة ليقرروا أنْ تكون واحدةً من فريقهم، حيث ذكر كاظم الساهر (أنا وجعني احساسي وانت تغني)، مما أشعل المنافسة بين نانسي عجرم وكاظم الساهر حول انضمامها الى فريق كل واحد منهم، لتقرر بالنهاية أنْ تصبح مشتركة بفريق كاظم.

ودعت سهيلة بهجت عبر موقعي تويتر وسناب شات جميع الجمهور المصري والعربي والغربي بمساندتها خلال المرحلة النهائية التي ستقف فيها على المسرح، متابعةً أنّها تثق بذوق جمهورها الذي سيختارها نجمة ذا فويس كيدز هذا العام لتتوج بطلةً فيه بالنهاية.

وفي السيرة الذاتية لسهيلة بهجت التي نشرها موقع ام بي سي، فإنّ سهيلة بدأت الغناء بشكل رسمي وهي بعمر الثامنة فقط عندما صعدت على مسرح في العاصمة المصرية القاهرة وأدت لأول مرة أغنية منفردة وسط عددٍ كبير من الناس مما جعلها تشعر بالخوف والتوتر.

وتعشق سهيلة بهجت الاغاني الطربية القديمة وتفضلها بشكل كبير عن الاغاني الجديدة بايقاعات غربية، حيث تعتبر أنْ أكثر فنانة تحب صوتها هي ام كلثوم، مضيفةً أنها ستؤدي عدة أغاني لها على مسرح ذا فويس خلال فترة تواجدها في البرنامج مع فريق كاظم الساهر.

الجدير بالذّكر أنّ سهيلة بهجت تبلغ من العمر 14 عاماً، وهي من الاطفال الفعالين على موقع الانستقرام حيث اعتادت مشاركة أصدقائها بفيديوهات على هذا التطبيق.

المصدر : متابعات