محمد الحديجي عالفيس بوك

محمد الحديجي عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

الطفل التونسي محمد عبد عزيز الحديجي وفور اعلان النتائج نشر الفنان المصري تامر حسني صور تجمعه معه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وكان محمد الحديجي نشر في تويتر فيديو وصور خلال أدائه أغنية بالعكس مع المشتركتين الاثنتين نجمة الكور و حفصة ذكري، ليقرر تامر اختيار محمد بسب ادائه الاغنية باللغة العربية ولخامة صوته التي تختلف عن باقي المشتركين الموجودين بالبرنامج وهو ما يجعله موهبة مميزة تستحق أنْ يضحي بباقي المشتركين لأجلها، وعلق على صوته بأنه جميل للغاية.

وذكر محمد الحديجي أنه يعتز بديانته الاسلامية وبجنسيته التونسية وبلده ووطنه رغم بعض المشكلات السياسية التي تمر بها البلاد، علماً أنّ عمره الحقيقي 12 عاماً.

وتكشف سيرة محمد الحديجي الذاتية عن أول مرة أدى فيها أغنية على المسرح وهو بعمر السادسة من العمر فقط، الامر الذي دفعه لتخصيص وقت كافي كل يوم من أجل التمرن على تطوير صوته، بتشجيع من والده وعائلته التي كانت السبب الرئيسي لمشاركته في البرنامج.

ودرس محمد الحديجي العزف على الة الكمان في معهد الموسيقى في القيروان بتونس، علماً أنه يعشق التمثيل بشكلٍ كبير ولكنّ حبه للموسيقى والغناء أكبر.

ويحلم محمد الحديجي بالمستقبل أنْ يصبح فناناً مشهوراً ومعروفاً له مكانة فنية مميزة كالفنان التونسي وابن بلاده صابر الرباعي الذي يعتبره مثله الاعلى في الغناء.

يذكر أنّ حسابات محمد الحديجي عالفيس بوك وتويتر والانستقرام والسناب شات حققت نجاحاً كبيراً، حيث تجاوز عدد المتابعين له خلال وقت قصير أكثر من 8 الاف مشترك.

المصدر : متابعات