الصفحة الرسمية جانين خراط عالفيس بوك

الصفحة الرسمية جانين خراط عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

جانين خراط على مواقع السوشل ميديا والفيس بوك شكّلت صدمةً ومفاجأة لكل شخص شاهد موهبتها الصوتية رغم صغر سنّها وعمرها الذي لا يتجاوز 9 سنوات.

وبدأت الطفلة اللبنانية جانين خراط مشوارها نحو الفن بعمر صغيرة جداً حيث كانت تبلغ من العمر عام ونصف فقط عندما لاحظ والدها أنها تحفظ كلمات الاغاني وتؤديها، فشعر أنّ صوتها مميزاً واستثنائياً فأصبح يدربها، وسجلها في المعهد الموسيقي الوطني لتعزف على البيانو، ورغم حبها الشديد للرسم إلا أنّ موهبتها الاساسية تتمثل بالغناء أمام عدد من الناس رغم خجلها.

وتمكنت جانين من كسب تأييد خلال رحلة الصوت وبس، حيث أصبحت واحدة من فريق الفنان المصري تامر حسني، وفي المرحلة الثانية أدت اغنية زي العسل مع الطفلين ميرنا صلاح ورافقا القلعاني، ليقرر تامر بالنهاية اختيار جانين لتنتقل الى مرحلة الحلقات المباشرة.

وخلال التعليقات على فيديو جانين خراط وهي تغني على المسرح، تسائل الجمهور عن حسابها الشخصي في الفيس بوك وتويتر والانستقرام وسناب شات من أجل متابعة جديدها وآخر الاخبار والمعلومات المتعلقة بها، وسط توقعات بانشاء حسابات خاصة لها في الايام المقبلة.

وتفتخر جانين بجنسيتها اللبنانية مع العلم أنّ ديانتها هي المسيحية ونشأت على التعاليم المسيحية وتشعر بالفخر الشديد من بلدها ووطنها لبنان الذي تتمنى أنْ تحلّ أزمته.

ووعدت جمهورها باظهار أقسى قوتها والتدرب جيداً ضمن الاستعداد للمرحلة الاخيرة والنهائية من البرنامج والتي ستكون بنهاية الشهر الحالي لتنافس 14 طالباً.

المصدر : متابعات