صفحة فرح الموجي عالفيس بوك

صفحة فرح الموجي عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

الطفلة المصرية فرح الموجي وعبر صفحتها الخاصة بموقع الفيس بوك عبرت عن سعادتها بتأهلها الى المرحلة النهائية من برنامج The Voice Kids.

وذكرت فرح الموجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وتويتر وسناب شات، أنها تشعر بالفرحة الكبيرة لاختيارها من قبل نانسي عجرم لتبقى في المرحلة النهائية من البرنامج والذي ستبدأ بعد اسبوعين في بيروت، مضيفة أنها تعتمد حينها على المشاركين والمتابعين من أجل التصويت لها ودعمها للحصول على لقب ذا فويس كيدز بموسمه الاول هذا العام.

وتنتمي فرح الموجي الى الديانة الاسلامية والمذهب السني، في حين يجهل الكثيرون بعض تفاصيل حياتها الفنية وسيرتها الذاتية والتي أهمها أنها حفيدة الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي الذي ورثت منه حب الموسيقى والغناء والعزف على العود.

وفي عمر العشر سنوات شاركت فرح الموجي الغناء على مسرح الاوبرا المصرية، وبعد هذا اليوم قررت المضي قدماً نحو تطوير نفسها بالمشاركة في مسابقات محلية مصرية وعروضات داخلية من أجل تنمية موهبة الغناء وتدريب صوتها وحنجرتها.

وقررت فرح الموجي حديثاً، المشاركة في برنامج ذا فويس كيدز بعدما شاهدت المواسم الثلاث الماضية من النسخة المخصصة للكبار فيه، حتى نجحت بالتأهل.

وكانت نانسي عجرم اختارت فرح الموجي والمتسابق أحمد عماد و المتسابقة حلا أبو لطيف من أجل غناء أغنية وحياة قلبي وافراحه لاختيار صوت واحد فقط من بين الثلاثة.

يذكر أنّ تامر حسني وصف فرح بأنها (نانسي عجرم الصغنونة) حيث شبهها بالفنانة اللبنانية نانسي، وذلك بسبب حضورها الانثوي القوي على المسرح وحلبة المنافسة.

الجدير بالذّكر أنّ فرح تحمل الجنسية المصرية وتعيش في مدينة القاهرة، وعمرها 12 عاماً وهي طفلة متعددة المواهب تحلم بالنجومية وسماع صوتها لجميع العالم.

المصدر :متابعات