صفحة محمد المهدي عالفيس بوك

صفحة محمد المهدي عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

بعد تأهله الى المرحلة النهائية، دشنّ الطفل محمد المهدي صفحة على الفيس بوك لينشر من خلالها معلومات وتفاصيل حياته والسيرة الذاتية المتعلقه به وبكل جديده.

وكان الطفل محمد المهدي تأهل الى المرحلة النهائية من برنامج النجم الصغير ليمثل بلده مصر، علماً أنه اعتاد الغناء في المناسبات العائلية مع اسرته وهو يبلغ من العمر 12 عاماً فقط، وتنطبق عليه جميع شروط المسابقة، الامر الذي دفع لجنة الحكم لاختياره كمشترك رسمي لينافس في الحلقات المباشرة التي ستشهد متابعة كبيرة جداً بسبب شهرة هذا البرنامج.

وشكل برنامج النجم الصغير جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد بث حلقة يوم أمس التي فاز فيها مهدي، بسبب أنّ البرنامج بطابعه يحمل العديد من المواهب ولا يقتصر على الغناء في حين أنّ جميع من تقدموا للمشاركة يتمتعون بمواهب غنائية فقط.

ويعيش الطفل محمد المهدي في مدينة مصر القديمة مع عائلته التي اكتشفت موهبته وشجعته على تطويرها للمشاركة في برامج غنائية على المستوى المحلي ولكن لم يحالفه الحظ في ذلك.

وفور الاعلان عن النتيجة، قامت والدة محمد باحتضانه وعبرت عن فرحتها الكبيرة وسعادتها بفوز طفلها وتأهله الى بيروت مؤكدةً أنها ستدعمه حتى يحصل على اللقب.

الجدير بالذّكر أنّ عائله محمد المهدي أنشأت صفحات على تويتر والانستقرام ضمن حملة اعلامية تهدف الى استغلال الوقت الحالي لجذب جمهور مصر للتصويت له.

المصدر : متابعات