صفحة زينب المكحل عالفيس بوك

صفحة زينب المكحل عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

زينب المحكل ابنة الحادية عشر عاماً وفور الانتهاء من الحلقة الاولى من كنز 4 أعلنت لجمهورها عبر صفحتها الخاصة بالفيس بوك أنها أصبحت رسمياً مشاركة من مشاركات البرنامج.

وذكرت زينب المكحل سيرتها الذاتية التي سعت من خلالها لكسب تأييدٍ حولها، مؤكدةً أنّ عمرها 11 سنة فقط وهي من لبنان وتحمل جنسيتها وعاشت كل حياتها في الاراضي اللبنانية ولكنها تحب الاراضي الفلسطينية بشكل كبير يجعلها تحب الغناء لها في كل مناسبةً وطنية ومدرسية، حيث أنها اعتادت الغناء في المدرسة وبين صديقاتها اللواتي شجعنها على اكمال مسيرتها نحو الفن.

وترى زينب المكحل أنّ الغناء يجب أنْ يكون وفقاً للمعايير الدينية والاسلامية، متابعةً أنّها من عائلة محافظة لا تشجعها الا على غناء الفن الاسلامي الهادف والملتزم الذي يحمل الطابع الديني والوطني فقط، وهذا ما ستتبعه خلال تواجدها مع فريق العمل بقناة طيور الجنة.

وتعتبر زينب أول طفلة تتأهل الى المرحلة النهائية في البرنامج وهي محجبة، حيث على مدار السنوات والمواسم الثلاثة الماضية التي قدمت فيها طيور الجنة نجومها وأطفالها، لم يحصل أحد من الفتيات المحجبات على بطاقة التأهل الى بيروت والبرايمات المباشرة.

وتعدّ بذلك زينب المكحل أول طفلة محجبة على طيور الجنة بشكل رسمي، في حين كشفت أنّ حلمها يتمثل بالتأهل الى أخر مرحلة والحصول على لقب كنز 4 حتى تصبح واحدة من فرقة طيور الجنة لتقدم فنها الى جميع الاطفال، ولغرس قيم اجتماعية وتربوية هادفة في نفوسهم.

يذكر أنّ الطفلة اللبنانية تعتبر من الاطفال الفعالين على مواقع التواصل الاجتماعي ولديها حسابات شخصية في كل من تويتر والانستقرام والفيس بوك بالاضافة الى سناب شات.

المصدر : متابعات