مؤمن الجنيني الصفحة الرسمية عالفيس بوك

مؤمن الجنيني الصفحة الرسمية عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

نشرت قناة طيور الجنة على الفيس بوك معلومات عن الطفل اللبناني مؤمن الجنيني الذي تأهل الى المرحلة النهائية من برنامج صوتك كنز الموسم الرابع.

وكشفت طيور الجنة عن السيرة الذاتية والمعلومات الاساسية للطفل مؤمن الجنيني، من بينها أنّ عمره الحقيقي 12 عاماً وديانته الاسلام وهو يحمل الجنسية اللبنانية، حيث تعتبر لبنان بلده الاصلي، فيما تعدّ مشاركته في طيور الجنة عبر برنامج صوت كنز أولى مشاركاته على المستوى الفني، وهو ما أثار انتباه اللجنة بسبب خامة صوته التي استطاع عن طريقها التأهل.

وفي البداية أدى مؤمن الجنيني أغنية السلام عليك يا رسول الله للفنان ماهر زين فحصل بهذه المرحلة على 3 بطاقات البرّ التي مكنته من التدرب من أجل المنافسة مع باقي الاطفال الذين جرى اختيارهم في الحلقة من أجل التأهل الى مرحلة المباشر من لبنان.

وكانت طيور الجنة وحسب القوانين، تشترط على لجنة الحكم اختيار مشترك واحد فقط من كل بلد، ولكنها قررت بشكل استثنائي اختيار موهبتين اثنتين من لبنان وذلك بسبب شدة المنافسة بين مؤمن وبين زميلته التي جرى تأهلها هي الاخرى، الطفلة زينب المكحل.

وعلى موقعي الانستقرام وتويتر، نشر مؤمن فيديو قصير يحتوي على بعض التفاصيل الخاصة بمشاركته في كنز 4 وشارك هذا الفيديو مع أصدقائه ليعلن لهم عن تأهله.

يشار الى أنّ طيور الجنة من المتوقع أنْ تنشىء صفحات خاصة لكل مشترك من المشتركين المتأهلين الى الحلقات المباشرة على مواقع السوشل ميديا وذلك لزيادة المتابعة والحشد الجماهيري.

المصدر : متابعات