الحلقة الرابعة النجم الصغير تجارب الاداء بمصر

الحلقة الرابعة النجم الصغير تجارب الاداء بمصر
كتب: آخر تحديث:

تواصل قناة نون جولتها للبحث عن المواهب الطفولية واكتشافها بمختلف المسميات، لتصل بالحلقة الرابعة الى الجمهورية العربية المصرية.

وكشف محمد بشار أنّ الأصوات التي سمعها اليوم هي أصوات جميلة تتميز بالطرب والاحساس العالي، وقدم نصائح للمشتركين بالتدرب أكثر وأنْ ينتظروا وقتهم بشغف كبير لأنّ مرحلة لبنان ستكون بقمة المنافسة، في حين ذكر الصعيدي أنه يشعر بالفرح الشديد من الاصوات التي سمعها من مصر واختيارات الأطفال جميلة وتنوعاتهم مختلفة وبأنهم قدموا نجم فضية عديدة خلال الحلقة.

وتابع بأنه يتمنى من كل المشتركين الذين لم تحالفهم الحظ خلال الحلقة، أنْ يتدربوا بشكل أكبر ويسمعون الاغاني ويتعلمون الموسيقى حتى يتسنى لهم المشاركة في البرنامج خلال الاعوام المقبلة، وحتى لو خسروا مرة ومرتين وثلاثة عليهم التجربة ومواصلة الطموح.

وكان عمر قد أطل في بداية الحلقة الرابعة موجهاً رسالة الى جميع المشتركين المصريين الذين لمْ يقدموا بعد أغانيهم على المسرح بأنْ يتمرنوا خلال الساعة الوحيدة المتبقية من التصفيات.

هاجر ايهاب ورحمة هاني وعمر جمال، وبسمة عمرو وتقى احمد الجهري ويمنى أحمد وسلمى شريف، فشلوا في الحصول على النجمة الفضية التي قد يحصلوا منها على النجمة الذهبية التي ستأهلهم الى المرحلة الثالثة التي تعتمد على تصويت واراء الجمهور حول العالم.

وكان الطفل محمود كمال زيدان أول المتأهلين، ليتأهل بعدها المشترك محمد المهدي الذي أبهر لجنة الحكم بأدائه الاذان بصوت رائع جعله يتأهل الى المرحلة المقبلة.

وقبل الاعلان عن النتائج الاولى في الحلقة، ذكر محمد بشار أنّ الاصوات التي سمعها قوية وبأنه لديه موهبة من المتوقع أنْ تنجح بالمرحلة المقبلة، في حين ذكر الصعيدي أنّ جميع المواهب غنائية ولكن هناك تنافس ما بين ثلاث مشتركين للتأهل الى التصفيات بمرحلة الحلقات المباشرة.

وأعلن بالنهاية عن تأهل محمد المهدي الى بيروت وأعطته اللجنة نجمةً ذهبية سيستطيع عن طريقها السفر الى بيروت، لينافس مشتركين من مختلف البلدان.

المصدر : متابعات